آخر الأخبار

أبو تريكة عن حازم إمام: «الأساطير لا تُلغي عضويتها بل هي خالده في عقول وقلوب الجميع»

حرص محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق على توجيه رسالة دعم ومساندة لحازم إمام نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، بعد شطب عضويته من القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي ظهر اليوم شطب عضوية حازم إمام على خلفية موافقته الضمنية على قرار اللجنة الأوليمبية بتجميد رئيس القلعة البيضاء وحرمانه من مزاولة أي نشاط خاص بفرق النادي.

وقال أبو تريكة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ” حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدي عشقه لنادي الزمالك ، الأساطير لا تُلغي عضويتها بل هي خالده في عقول وقلوب الجميع ،وستبقي عائلة إمام رمز لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق”.

وكانت اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب، قد قررت تجميد مرتضى منصور، وحرمانه من المشاركة في اي أنشطة، على خلفية الاعتداء اللفظي على أعضاء اللجنة، وفي مقدمتهم حطب.

ووفقًا للقرار لن يتم الاعتداد بأي مخاطبات أو مراسلات موقعة من مرتضى منصور، وكذلك عدم مشاركته أو الظهور بصفة رسمية في الجمعيات العمومية التي ستعقد بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وفي حالة مخالفة القرار سيتم إعتبار الزمالك خاسرًا، في المباراة التي ظهر أو شارك بها رئيس النادي، بالإضافة إلى توقيع عقوبات جديدة وفقا للوائح المعمول بها في كافة الإتحادات الرياضية المختلفة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى