آخر الأخبار

أجويرو يزاحم صلاح في وصافة هدافي البريميرليج بعد اكتساح السيتي لليستر سيتي

تمكن الأرجنتيني سيرجيو أجوير مهاجم مانشيستر سيتي الإنجليزي من معادلة أهدف النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول في الدوري الإنجليزي بعد اكتساح السيتي لليستر سيتي مساء اليوم.

وحقق مانسيستر سيتي فوزًا كبيرًا على حساب نظيره ليستر سيتي، بخمسة اهداف مقابل هدف سجل منها أجوير سوبر هاتريك (أربعة أهداف) في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد ضمن ماجهات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم رخيم ستيرلينج لأصاحب الأرض في الربع ساعة الأول من اللقاء قبل أن يعادل جيمي فاردي النتيجة لليستر سيتي في الدقيقة 24 من أحداث المبارة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني انفجر سيرجيو أجوير في وجه ليستر سيتي مسجلًا أربعة أهداف متتالية لفريقه،حسم بها المواجهة بنتيجة خمسة أهداف للستيزينز مقابل هدف للثعالب.

ورفع اجوير رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي لـ 21 هدف، ليزاحم نجم المنتخب الوطني محمد صلاح الذي يحمل نفس الرصيد من الأهداف في وصافة هدافي البريميرليج خلف هاري كين نجم توتنهام صاحب الصدارة بـ 23 هدف.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لمواجهة ساوثهامبتون في السادسة والنصف من مساء الغد على ملعب الأخير ضمن مواجهات نفس الجولة للبريميرليج.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور «يكافئ» لاعبي الزمالك بعد الفوز على سموحة

بعد الفوز على سموحة.. إيهاب جلال: «لا يوجد شئ اسمه تثبيت التشكيل»

«ديلي ستار»: محمد صلاح يفضل اللعب لبرشلونة على الانضمام لريال مدريد

مفاجأة.. لاعب الأهلي يوقع لسبارتا براج التشيكي لمدة 4 مواسم

هاري كين يوجه ضربة موجعة لمحمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى