آخر الأخبار

أجيري يبدي اندهاشة من عدم حضور الجماهير خلال مواجهة الزمالك ضد مصر المقاصة

كشف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن الشئ الذي أثار اندهاشه خلال متابعته للمباراة التي جمعت فريقي الزمالك ومصر المقاصة في الدوري.

وحضر أجيري مواجهة الزمالك ومصر المقاصة التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف، من ملعب المباراة (ستاد الجيش بالسويس)، رفقة جهازه بالكامل الذي يتكون من مساعدين أجنبيين وهاني رمزي المدرب العام، وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى.

وقال اجيري في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “سعيد بتدريب منتخب مصر، واللاعبون هنا في الدوري المصري يشبهون إلى حدٍ كبير نظرائهم في المكسيك”.

وتابع: “أمامنا اسبوع لإعلان القائمة التي ستخوض مواجهة النيجر المقبلة، ولم أكون فكرة جيدة عن جميع اللاعبين حتى الأن، وبالطبع سأستعين بالمساعدين المصريين معي في الجهاز”.

وأضاف: “لا مجال للتغيير الكثير، وسيكون في أضيق الحدود، وعقب المباراة المقبلة سيكون أمامنا وقت كبير سنكون خلال فكرة كبيرة عن جميع الاعبين المحليين والمحترفين، وهدفنا الأن هو الفوز في مواجهة النيجر المقبلة”.

وأكمل: “أكثر شئ أثار انتباهي الليلة هو أن ستاد بهذا الحجم لا يتواجد به جماهير، ويكون بهذا الشكل الغير جيد”.

وواصل: “احترم هيكتور كوبر كثيرًا، وواجهته أكثر من مرة في الدوري الإسباني، ولكن أنا طريقتي هجومية وهذا ما سأحاول العمل عليه خلال الفترة القادمة”.

وأتم: “محمد صلاح حظ كان سيئًا في كأس العالم بسبب الإصابة، وأعرفه جيدا وهو من أفضل اللاعبين المتميزين في العالم”.

شاهد أيضًا..

أحمد حسن كوكا على أبواب محطة احترافية جديدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى