آخر الأخبار

أحمد حسن كوكا على أبواب محطة احترافية جديدة

بات الدولي المصري أحمد حسن كوكا لاعب سبورتينج براجا البرتغالي والأهلي السابق من الإنضمام لنادي أوليمبياكوس اليوناني خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلى الرغم من تأكيد عدد من التقارير الصحفية فشل انتقال كوكا للنادي اليوناني خلال الساعات القليلة الماضية بسبب إصابة في الساق يعاني من اللاعب المصري، إلا أن الأمور يبدو أنها قد تغيرت وأصبح اللاعب عبى مقربة من الانضمام للأوليمبياكوس.

وشوهد أحمد حسن كوكا لدى وصله لمطار أثينا مساء الأمس، حيث يستعد للخضوع للكشف الطبي قبل اتمام انتقاله للنادي اليوناني خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار مصدر مقرب من اللاعب أنه سيقيم بأحد الفنادق القريبة من النادي، تمهيدًا لإجراء الكشف الطبي، وتقديمه في مؤتمر صحفي بعد التوقيع رسميًا علة عقود انضمامه لكبير كرة القدم اليونانية.

وكان أحمد حسن كوكا قد رحل ناشئًا من النادي الأهلي، بدون مقابل بعد فشله في حجز مكان أساسي في تشكلية الفريق الأول الذي كان يعج بالنجوم في ذلك الوقت، نحو نادي رايو آفي البرتغالي، وانتقل منه لنادي سبورتينج براجا.

ولم يشارك كوكا في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا رفقة المنتخب الوطني، بعد استبعاد من القائمة النهائية للفراعنة، رغم خوضه معظم مباريات التصفيات.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تعيين مدير فني جديد لبيراميدز خلفًا لألبيرتو فالنتيم

تقارير برازيلية تفجر مفاجأة حول رحيل ألبيرتو فالنتيم عن تدريب بيراميدز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى