آخر الأخبار

أحلام تستفز جماهير «ذا فويس» بهذه الصورة.. شاهد

الفنانة الإماراتية، أحلام تستفز جماهير «ذا فويس» ، من خلال نشر صورة لها بشكل عفوي، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لتعلن على متابعيها موعد انطلاق حلقات الصوت وبس، بداية من 10 فبراير الجاري.

واحتفلت الفنانة الإماراتية أحلام، بعودتها للمشاركة في البرنامج، من خلال نشر صورة لها وهي تمسك شعار شبكة قنوات “إم بي سي”، وتعلن عبر حسابها موقع انطلاق البرنامج، وكأنها تحاول استفزاز من هاجموها وقت إعلان القناة استبعادها من لجنة تحكيم «ذا فويس».

أحلام تستفز جماهير «ذا فويس»
أحلام تستفز جماهير «ذا فويس»

 

وعلقت الفنانة أحلام، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، فقالت : ” البرنامج العالمي ذا فويس على شاشة كل العرب بيتي الأول، انتظروني “، كما شاركت الصورة والتعليق على كافة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” و”إنستجرام” أيضًا.

الجدير بالذكر، أن أزمة استبعاد الفنانة الإماراتيى أحلام، اندلعت في نوفمبر من العام الماضي، بعد إحداث ضجة مؤخرًا، بعد تدعيم الفنانة أحلام لدولة قطر على الرغم من التوترات التي تشهدها المنطقة مؤخرًا بسبب ما تكترفه.

شاهد أيضا:

البدري يضم صفقات الأهلي الجديدة في ودية السعودية.. تعرف عليهم

نوال الكويتية تكشف حقيقة استبعادها من برنامج «ذا فويس»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى