آخر الأخبار

نجم هوليود يضع ليوناردو ديكابريو كوشم مثير على يده.. صورة

النجم الأمريكي العالمي، ليوناردو ديكابريو وشم مثير على يد نجم هوليود ، توم هاردي، وذلك بعد ظهوره الأخير في كواليس تصوير فيلمه الجديد، وقبل أيام من انطلاق حفل جوائز توزيع الأوسكار السنوي المنتظر.

الجدير بالذكر، أن النجم العالمي ليوناردو ديكابريو، كان قد دخل في تحدي مع توم هاري، في حفل توزيع جوائز الأوسكار العام قبل الماضي، والذي حصد خلاله جائزة أفضل ممثل عن فيلمه الأخير The Revenant، وقام وقتها بمراهنة توم هاردي بإذا دخل ضمن ترشيحات الأوسكار سيقوم بوضع وشم باسم ليوناردو ديكابريو على جسده كعقاب له.

الأمر الذي أخذه توم هاردي على محمل غير جدي، خاصة لأنه أكد لليوناردو ديكابريو، أنه لن يترشح لأي جائزة في حفل الأوسكار، بينما كان ليو مقتنع تمامًا بأنه سيتم ترشيحه لجائزة أفضل ممثل مساعد، عن دوره في فيلم The Revenant، وهو ما تم بالفعل، وفاز ليو بالرهان.

ليوناردو ديكابريو وشم مثير على يد نجم هوليود
ليوناردو ديكابريو وشم مثير على يد نجم هوليود

 

ومنذ أيام قليلة، خرج ليوناردو ديكابريو، ليذكر توم هاردي بعقابه، بعدما فاز بالرهان وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار في عام 2015 بالفعل، وقال في حفل الجريمي مؤخرًا ” انتظر من هاردي الوفاء بوعده في أسرع وقت “.

ومن جانبه، ظهر توم هاردي مؤخرًا، وعلى يده اليمنى وشم باسم ليوناردو ديكابريو، وكتب أسفل الاسم ” ليو يعرف كل شئ “، ومن حينها بات توم هاردي حديث مواقع التواصل الاجتماعي في هوليود بعد وفاءه بالوعد الذي تعهد بهه أمام النجم العالمي ليوناردو ديكابريو.

الجدير بالذكر، أن هناك علاقة صداقة قوية للغاية تجمع الثنائي العالمي، منذ مشاركتهما في أول عمل معًا، أثناء تصوير فيلم Inception، في عام 2010.

شاهد أيضا:

أحلام تستفز جماهير «ذا فويس» بهذه الصورة.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى