آخر الأخبار

أحلام تطلب من متابعيها رأيهم في إطلالتها الرياضية بـ«ذا فويس».. شاهد ردهم

طلبت الفنانة الإماراتية أحلام، من متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إبداء آرائهم حول إطلالتها الرياضية التي ظهرت بها في برنامج «ذا فويس» أثناء تدريبها للمواهب المنضمة لفريقها.

ونشرت أحلام، صور لإطلالتها وكتبت: «كيف شفتوا لوك تمرينات المشتركين من يهمني اكيد رأيكم حبيتوني باللوك سبور او تحبون علي لَبْس الحفلات؟؟؟.. رأيكم يعني لي الكثير لأنكم انتوا سبب نجاحي واستمراريتي.. أحبكم».

وانهالت التعليقات، على «لوك» أحلام الرياضي، وانتقده بعض المتابعين، قائلين: «لباس رياضي مع اكسسوارات للسهرات و مايكاب غجري!»، «كل لبسة الها وقتها ومناسبنتها.فلبس السبور التمرينات للمشتركين( الكاجوال) حلو بس الشعر كمان لازم يكون simple.مفرود وويفي احلا.مع ميك اب بسيط.. اما السهرة ف يلزمه مكياج اتقل شوي .مع لبس رسمي.فساتين formal»،

وتابعوا: «شكل البنطلون مش مفهوم»، «لابسة بيجاما ع شعر بتاع حفله ع مكياج بتاع عزا»، «صراحة أنا ما عجبني خاصة الماكياج ما يتوافق مع اللوك. ..هناك لوك سبور أحسن من هيك و أنا صراحة افضلك بالباس الكلاسيكي أو لبس الحفلات يبينك راقية أكثر. ..مجرد رأي».

واتفق مع إطلالتها آخرون، وبالرغم من ذلك أعطوها بعض الملاحظات الصغيرة، حيث قالوا: «اللوك مرة يخبل»، «لوك التمرينات رائع style ولوك رياضي حلو.. بس شعرك أفضل تسريحة لما كنت طالقة شعرك حرير»، «بصراحة كل لتلبسينه عليك حلو بس نحن اتعودنا عليكي ملكة بلباس السهرة الفاخر الي يليق بالملكة».

وانطلقت أولى حلقات مرحلة «المواجهة» ببرنامج المواهب «ذا فويس» في موسمه الرابع، والمذاع عبر فضائية «إم بي سي»، وخطف الفنان حماقي والفنانة إليسا موهبتين بالحلقة السابقة بينما أحلام والمطرب عاصي الحلاني لم يختطفوا أي موهبة حتى الآن.

شاهد أيضًا:

مفاجأة| رامز جلال يعاقب ضيوفه في برنامجه الرمضاني المقبل.. وتحذير شديد اللهجة لهذه النجمة

لوك جديد لأحلام يثير الجدل على «إنستجرام».. شاهد

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى