آخر الأخبار

أحلام تكيد نوال الكويتية بهذه الرسالة للفنانة إليسا.. شاهد

الفنانة الإماراتية، أحلام تكيد نوال الكويتية بطريقة مثيرة، للتعبير عن امتنانها للفنانة اللبنانية إليسا، بعدما ساندتها في أزمتها مع شبكة قنوات “إم بي سي” مؤخرًا، بعد ازمة استبعادها من “ذا فويس”.

ومن جانبها، بعثث الفنانة أحلام برسالة لطيفة، عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، بعدما قامت بتغيير صورتها الرئيسية بصورة جديدة تجمعها بالفنانة إليسا، وهما يرسمان قلب بيدهما، في رسالة تؤكد من خلالها وجود علاقة صداقة قوية بينهما.

أحلام تكيد نوال الكويتية
أحلام تكيد نوال الكويتية

 

كما قامت الفنانة أحلام، بتغيير الصورة الخاصة بغلاف حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بصورة جديدة تجمعها بالفنان المصري محمد حماقي، والنجمة اللبنانية إليسا، لتؤكد على عودتها لفريق لجنة التحكيم ببرنامج “ذا فويس” بشكل نهائي.

وقامت أيضًا بمشاركة صورة لها وتعليقها من خلال حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إلى حسابها عبر “تويتر”، لتعلن من خلال التدوينة موعد عرض برنامج “ذا فويس” عبر شاشة “إم بي سي” بداية من يوم 10 فبراير الجاري، والموافق السبت بعد المقبل.

وكانت أزمة اندلعت في نوفمبر الماضي، بين أحلام، وطاقم عمل برنامج “ذا فويس” عقب مساندتها لدولة قطر، وسط الأزمات المتفاقمة بين دول الخليج وقطر الفترة الأخيرة، وتم إعلان استبدالها بالنجمة نوال الكويتية، الأمر الذي أحدث جدل واسع، ما أدى لعودة أحلام من جديد.

شاهد أيضا:

أحلام تستفز جماهير «ذا فويس» بهذه الصورة.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى