أخبار الفنانيناخر الاخبار

أحمد الشامي منتقدا محمد رمضان:الملك هو الله

انتقد الفنان أحمد الشامي، كليب محمد رمضان الجديد ، وبذلك يكون أنضم إلى قائمة النجوم منتقدي أغنية “الملك” التي طرحها النجم محمد رمضان مؤخرًا وأثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت الـ3 ملايين.

حيث كتب “الشامي” تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر قال فيها: “الملك هو الله” تعبيرًا منه عن عدم إعجابه بالأغنية وفكرتها.

وكان هناك عدد من النجوم انتقدوا أغنية محمد رمضان التي أطلقها حديثا، ومنهم رامي صبري وإيناس عز الدين وناهد السباعي ومحمد هنيدي، بعد أن استعرض في أغنيته سياراته الفارهة مؤكدا أنه نمبر وان.

جدير بالذكر، أن كليب محمد رمضان الجديد “أنا الملك”، حقق نسب مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وصلت إلى نصف مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرح الكليب.

وتقول كلمات مطلع الكليب: “لا لا لا لا لا لا…. لا لا لا لا لا لا …. هما فين !! اللي قالوا مش هيوصل من زمان .. هما فين !! اللي في بدايتي قفلو كل البيبان .. قالوا ايه..!! البحر موجه عالي مليان بالحيتان .. عملت ايه ..!! خدت الطريق البري وصلت بأمان .. انا فوق .. مهما تجري صعب انك تعديني .. انا فوق .. لامبورجيني وانت يابني مكنه صيني .. انا فوق .. ربك وحده الي قادر يوديني .. انا فوق .. ربك وحده الي معليني .. ولا ولا ولا”.

الأغنية من كلمات: شبوكشي، وألحان وتوزيع: مونتي، ومن إخراج: حسام الحسينى، وإنتاج شركة الفنان محمد رمضان التي أنتجت كليبه “نمبر وان” الذي طرحه الشهر الماضي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى