آخر الأخبار

شاهد| الفنانة اللبنانية إليسا تنشر أول صورة لها من كليب أغنيتها الجديد

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا أول صورة لها من كليب أغنيتها الجديدة “إلى كل اللي بيحبوني”، والتي تحمل أيضا اسم ألبومها الحادي عشر الذي طرحته منذ أسبوعين.

وظهرت إليسا في الصورة بكامل أناقتها مع مجموعة من أصدقائها، حي يتناول الكليب قصة إنسانية مؤثرة تجمع إليسا بأصدقائها وأقرب الناس إليها.

الكليب من إخراج إنجي جمال التي تعاونت معها إليسا في عدد من كليباتها الغنائية منها حب كل حياتي، يا مرايتي، سهرنا يا ليل، عكس اللي شايفينها.

الجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية إليسا طرحت ألبومها الجديد ” الى كل اللي بيحبوني” قبل أسبوع وحقق أكثر من 25 مليون مشاهدة.

وكشفت إليسا من قبل عن 4 أغاني باللهجة المصرية، وهي: “حكايات” للشاعر الغنائي: أسامة مصطفى، والملحن: محمد يحيى، بينما الثانية تحمل اسم “نفسي أقوله”، وتقول كلماتها: وردة دبلت واما قرب.. فتحت قبل الأوان”، وتحمل الأغنية الثالثة اسم “كتيرة عليه”، أما الرابعة فتحمل اسم “أنا وحيدة”، بالإضافة إلى أغنية “انت ومعي” باللهجة اللبنانية وهي الخامسة، التي تقول كلماتها: “انت ومعي… حدي الدني كلها… بحالة صلا”.

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء المصريين واللبنانيين منهم: رامي جمال، محمد يحيى، أسامة مصطفى، مدين، أمير طعيمة، نادر عبد الله وسليم عساف.

شاهد أيضا:
هنا شيحة تفاجئ جمهورها بلوك جديد على الانستجرام..صور

الفنان محمد هنيدي يسخر من كليب محمد رمضان الجديد على طريقته الخاصة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى