آخر الأخبار

بالتفاصيل.. خناقية بين مرتضى منصور ومجدي عبدالغني في اجتماع عودة الجماهير

نشبت مشادة قوية بين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ومجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال اجتماع وزارة الشباب والرياضة لمناقشة ملف عودة الجماهير.

انطلق منذ قليل اجتماع وزير الرياضة مع رؤساء الأندية المصرية وهاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، بحضور مندوب عن وزارة الداخلية، في مقر وزارة الشباب والرياضة، المقرر عقده لمناقشة عودة الجماهير إلى المدرجات.

وبدأت الأزمة عندما طلب مجدي عبدالغني إبداء وجهة نظره في الملف محل المناقشة، وهو الأمر الذي اعترض عليه مرتضى منصور بداعي أن أبوريدة قد تحدث قبله وهذا كافي، لينشب خلاف حاد بينهما، ويغادر عضو الجبلاية القاعة.

وتضامنًا مع مجدي عبدالغني قام عضو مجلس إدارة الجبلاية الآخر كرم كردي بمغادرة القاعة، ليسارع ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ويقنع الثنائي بالعودة مرة اخرى لقاعة الاجتماع.

وكانت حالة من اللغط قد سادت خلال الفترة الأخيرة، بعد قرار وزير الشباب والرياضة بحضور 20% من سعة الملاعب على أن يكونوا من فئة طلاب الجامعة، وهو الأمر لاقى قوبلًا من بعد الأندية بينما رفضته بعض الأندية الأخرى وعلى رأسها الزمالك والاتحاد السكندري.

جدير بالذكر ان مرتضى منصور كان قد اكد انه عقد جلسة رفقة محمود الخطيب بمقر وزارة الشباب الرياضة الجمعة الماضية، وأشار إلى أنه تم التقدم بمشروع لعودة الجماهير نال استحسان وزير الرياضة ومندوب الأمن الذي كان حاضرًا للجلسة.

شاهد أيضًا..

كارتيرون يكشف عن قائمة «نارية» للأهلي استعدادًا لمواجهة المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى