آخر الأخبار

على خطى نجم السنغال.. أحمد حسام ميدو يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية

بشكل ساخر، المدير الفني لفريق وادي دجلة السابق، أحمد حسام ميدو يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية ، بعدما خرج عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، للسخرية من قرار الحاج ضيوف، نجم منتخب السنغال المعتزل باقتحام عالم السياسة والترشح لرئاسة الجمهورية.

حيث سخر أحمد حسام ميدو، من الحاج ضيوف، خلال تدوينه له عبر”تويتر”، قال خلالها: ” بعد ترشح الحاج ضيوف للرئاسة في السنغال، أنا كمان هرشح نفسي “.

أحمد حسام ميدو يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية
أحمد حسام ميدو يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية

 

وكان الحاج ضيوف، قد خرج في بيان رسمي منذ قليل، لإعلان نيته في الترشح لرئاسة جمهورية السنغال، قال خلال بيانه: ” أتخذت قرار بالدخول في العمل السياسي لأنني أعتقد أن هناك الكثير من الجماهير تنتظرني في البلاد لتغيير الكثير من الأمور “.

وأكد الحاج ضيوف، أنه أتخذ هذا القرار تحديدًا، بعد نجاح الأسطورة جورج وايا، الذي يشغل منصب رئيس ليبيريا حاليًا، والذي كان ضمن أساطير كرة القدم سابقًا.

الجدير بالذكر، أن الحاج ضيوف، يبلغ من العمر 37 عامًا، وكان مهاجمًا في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، وسندرلاند وبولتون وبلاكبيرن أيضًا، كما قاد منتخب السنغال للفوز بالعديد من البطولات.

شاهد أيضا:

نجم منتخب السنغال يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى