آخر الأخبار

شاهد عيان: وجدت «سحر» في إحدى مباريات الأهلي

فجر أحد عمال استاد القاهرة الدولي مفاجأة مدوية، بعدما كشف عن واقعة كان هو شاهدًا عليها باكتشافه سحر في إحدى مياريات الأهلي الإفريقية.

ويعتقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أعمال السحر والشعوذه، لها الدور الأكبر في تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث سبق وأن اتهم فرج عامر رئيس سموحة السكندري وحسام حسن المدير الفني للمصري وعصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني والتعاون السعودي بالإتيان بمثل هذه الأعمال.

وقال العامل في تصريحاته لبرنامج “خاص مع سيف” المذلع عبر فضائية “أن سبورت”، إنه وأثناء قيامه بعمله فوجئ في إحدى مباريات الأهلي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي كانت مقامة على ستاد القاهرة الدولي، اكتشف سحر، قبل بدء المباراة، وقام بإخراجه على الفور.

وتابع أنه بعد نهاية المباراة بفوز الأهلي، تمت مكافأته من قبل حسن حمدي رئيس النادي وقتها، لأن هذا السحر كان من الممكن أن يؤدي إلى هزيمة الفريق في النهائي.

وتشتهر العديد من الأندية الإفريقية بالإعتماد على السحر كعامل مساعد في ترجيح كفتها على حساب الأندية الأخرى خاصة التي تنافسها من شمال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

محمد النني مرشح لهذه الجائزة مع الأرسنال.. شاهد

سر تواجد نجم الزمالك داخل النادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

3 مدربين مرشحين بقوة لتولي تدريب ريال مدريد.. تعرف عليهم

النادي الأهلي يستعين بطبيب فريق الشباب لهذا السبب

هجوم حاد على خالد عبدالعزيز بعد وصفه أبوتريكة بأنه لاعب «محلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى