آخر الأخبار

أحمد زاهر يعلن دعمه لأشرف زكي ويطالبه بالرجوع عن استقالته..صورة

أعلن الفنان أحمد زاهر عن دعمه وتاييده للفنان أشرف زكي بعد ان قدم استقالته قبل يومين من منصب نقيب المهن التمثيلية وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

حيث نشر صورة للفنان اشرف زكي وعلق عليها قائلا:” د:اشرف زكي انا معك و سأظل معك علي اي وضع لأنك راجل محترم أفنيت عمرك في خدمه النقابه و لا توجد نقابه بدون اشرف زكي و انا ارفض بشده استقالتك انا عارف انك تعبت وما بتنمش بس احنا طماعين و محتاجينك معانا يا راجل يا جدع”.

أحمد زاهر يعلن تأييده لاشرف زكي
أحمد زاهر يعلن تأييده لاشرف زكي

ويذكر ان الفنان أشرف زكي قد تقدم باستقالته من نقابة المهن التمثيلة الثلاثاء الماضي، على خلفية أزمة بينه وبين أحد أعضاء النقابة الذي قرر الاعتصام داخل مقر النقابة.

أحمد زاهر من مواليد إبريل عام 1975، التحق بكلية التجارة إلا أنه تركها في العام الثالث للإلتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج فيه، بدأ مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل “ذئاب الجبل”، وهو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية، ثم مر بمرحلة الانتشار التي قدم خلالها عدد من الأدوار الصغيرة في حوالي 15 مسلسل تلفزيوني منها”بريق في السحاب” و”هارون الرشيد”و”أيام المنيرة” و”حديقة الشر”، و”خلف الأبواب المغلقة”، و”أحلام العمر”.

كانت بدايته الحقيقية في مسلسل “الرجل الأخر”، حيث شارك بعدها في العديد من الدراما التلفزيونية مثل “أمشير-للعدالة وجوه كثيرة-حديث الصباح والمساء-العصيان-الحقيقة والسراب-سامحوني ما كانش قصدي-خلف الأبواب المغلقة-أم كلثوم-حارة الطبلاوى”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى