آخر الأخبار

بعد تعرضه للسخرية.. كاظم الساهر يكشف عن السبب الحقيقي لطلاقه

تناولت مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أمس الخميس، سبب طلاق الفنان العراقي المخضرم، كاظم الساهر لزوجته، والذي تم تداوله عبر حساب مزيف عبر “فيسبوك”، ما أدى لسخرية عدد كبير من رواد السوشيل ميديا، خاصة بعد اعتبارهم بان سبب الطلاق غير منطقي وغريب.

حيث أكد صاحب التدوينة المزيفة، والذي تناول خلالها قصة طلاق كاظم الساهر، أن سبب الطلاق كان بعد أول خلاف بينهما والذي كان سبب لبكاء زوجة كاظم الساهر السابقة.

وتابع صاحب التدوينة، أن الفنان العراقي، أكد لزوجته أنه غير أمين بالمرة عليها، وذلك لأنه السبب في دموعها، ولهذا قام بتطليقها على الفور، ما أدى لسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من السبب الذي اعتبرونه “غير منطقي”.

بينما تم الكشف عن السبب الحقيقي وراء طلاق كاظم الساهر لزوجته الأولى، حيث أكد بنفسه خلال تواجده في برنامج “المتاهة”، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أن السبب الرئيس أنه تزوج في سن مبكر للغاية، حيث كان في عمر الـ 19 عامًا، ووجد نفسه يبحث عن الاموال فقط لأجل امتلاك المنازل القريبة من أسرته، وليضع أسرته في منازل قريبة من بعضها.

وأضاف كاظم الساهر، أنه في هذا السن الصغير جدًا، لم يكن بالنضج الكافي الذي يؤهله لتحمل مسؤولية بيت وأسرة، لذا وجد أن الحل في الطلاق، وأكد خلال تصريحاته في “المتاهة”، أنه يشعر بالذنب الكبير مما إرتكبه في حق زوجته وأم أبنائه، إلا أنها أكدت له مرارًا مسامحته على ما فعل، وتجمعهما الآن علاقة صداقة قوية.

شاهد أيضا:

هل أجرت سارة سلامة عملية تجميل ؟ هذه الصورة تكشف تغيير ملامحها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى