آخر الأخبار

أحمد موسى للمصريين: نبطل فتي شوية وندعم كوبر والمنتخب

قال الإعلامي أحمد موسى ، إن كل الشعب المصري، يقف خلف المنتخب الوطني لخوض مباريات كأس العالم، مطالبًا كل المصريين بعدم انتقاد خطة المنتخب حتى لا نقلل منهم وندعمهم لكي يحققوا نتائجًا جيدة في كأس العالم.

وأضاف خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»: «لازم الناس تبطل تفتي؛ في الخطط وأنتقد كوبر، كوبر ده اللي دخلنا كأس العالم؛ إحنا عندنا 11 مقاتلا مصريا في الملعب والمباريات الودية ليست مقياس».

كوبر
كوبر

وتابع موسى: «أنا بقول من بدري لازم 100 مليون مصري يقفوا خلف المنتخب المصري .. ومحمد صلاح قال أنهم رايحين للمنافسة وليس التمثيل المشرف».
وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن غالبية الصحف العالمية تتحدث عن البطل المصري محمد صلاح ومنافسته ابطال العالم كريستيانو وميسي.

وأضاف خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج « على مسئوليتي »، المذاع علي فضائية « صدى البلد »: أنه لابد من التكاتف خلف المنتخب المصري، والرئيس عبد الفتاح السيسي قابلهم اليوم ودعمهم بهاشتاج «ادعم منتخب مصر»، موضحا أن كل المصريين خلف المنتخب.

وعن تغيير خطة المنتخب وجعلها هجومية بناء على طلب وانتقادات المصريين ردد موسى: « خلاص اللي ذاكر ذاكر المهم نركز في كأس العالم ونحقق نتائج كويسة».
شاهد أيضا:
ننشر كواليس استقبال الرئيس السيسي لصلاح قبل السفر مع المنتخب.. فيديو

شاهد| مجدي عبدالغني يكشف حقيقة استبعاده من السفر مع بعثة المنتخب.. فيديو
مجدي الجلاد: اتجوزت 37 مذيعة و19 فنانة و16 سيدة أعمال.. ليكم عندي حاجة!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى