آخر الأخبار

أخرهم نجمة ميلودي.. حوادث سير قضت على 5 نجوم في شبابهم

ما بين حوادث سير مفاجئة، أو مطاردات غريبة لم يتم الكشف عمن وراءها حتى الآن، أو حادث غرق لسيارة أثناء توجهها لعطلة بعيدة عن الأجواء، يرصد لكم موقع لقطات حوادث سير قضت على 5 نجوم في شبابهم.

عمر خورشيد.. مطاردة مثيرة للجدل انتهت بوفاته :

حيث تعرض الملحن والممثل عمر خورشيد، شقيق الفنانة الجميلة شريهان، لحادث سير غريب، بعدما تمت مطاردته بسيارة أخرى انتهت تلك المطاردة المثيرة بمقتل عمر خورشيد في الحال، بعدما انحرفت سيارته عن الطريق.

الفنانة أسمهان.. حادث غرق مدهش :

أما عن الفنانة أسمهان، فتعرضت سيارتها للغرق أثناء استقلالها لمصيف في رأس البر مع صديقتها وسائقها الخاص، تلك الحادثة لقت الفنانة أسمهان مصرعها فيها فقط، بينما نجى السائق وصديقتها بأعجوبة، وحدث جدل واسع وقتها بأنها حادثة مقصودة.

المطرب عماد عبد الحليم.. حادث غريب وجثة على الرصيف :

بشكل مفاجئ، وجد أحد المارة جثة الفنان والمطرب عماد عبد الحليم ملقاه على أحد أرصفة شارع البحر الأعظم المعروف في منطقة الجيزة، ولم يستدل حتى الآن أن كان الحادث هو حادث سير أم قتل.

حادث سير تسبب في واقعة أليمة بطليها نجمة “ميلودي” وداليا التوني :

حيث تعرضت الفنانة داليا التوني، لحادث سير مفاجئ في أكتوبر 2017 الماضي، أدى لوفاتها على الحال، وبمعاينة الحادث، من جانب فرق البحث، تم اكتشاف وجود بطلة إعلان قناة “ميلودي” المعروفة نورلين نور الدين أيضًا في سيارة الفنانة داليا التوني، ليلقوا مصرعهما معًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى