آخر الأخبار

أخرهن حلا شيحة..10 فنانات لن تتوقعهم تخلين عن الحجاب من أجل شهرة الفن|صور

يوجد فنانات لن تتوقعهم تخلين عن الحجاب من أجل شهرة الفن ، وذلك بالرغم من اعتزالهن عن اقتناع ثم إتخاذ قرار إرتداء الحجاب ولكن يتفاجئ الجمهور بعودة هؤلاء الفنانات مرة أخرى إلى التمثيل والفن ثم يتخلين عن الحجاب من أجل عيون الشهرة.

وذلك لأن بعض الفنانات يرن أن إرتداء الحجاب يمثل عائقا كبيرا أمام الشهرة والفن ويحصر أدوارهن في السينما والتليفزيون فلايستطيعون أداء عملها الفني على أكمل وجه، حيث أن هناك العديد من المخرجين لا يتقبلوا أن تكون الفنانة محجبة، لأن من وجهة نظرهم أن الفن يتعارض مع الدين والحجاب، فهذا يضع الفنانات المحجبات تحت ضغط كبير أما الفن والشهرة والثراء أو إرتداء الحجاب، فيقرر بعضهن التخلي عن الحجاب من أجب عيون الشهرة والفن.

فيستعرض “لقطات” أبرز الفنانات اللاتي تخلين عن الحجاب من أجل شهرة الفن:

غادة عادل


حيث بدأت الفنانة الممثلة غادة عادل حياتها الفنية وهي مرتدية الحجاب ولكن بعد فترة قصيرة تخلت عنه دون الإفصاح عن الأسباب بل ذكرت أن ارتداء الحجاب موضوع شخصي ولا يخص أحد غيرها ولا تفضل أن تتحدث عنه.

هيفاء وهبي


ذكرت العديد من المصادر أن الفنانة المطربة هيفاء وهبي كانت ترتدي الحجاب وذلك قبل دخولها عالم الغناء والتمثيل، حيث أنها كانت تعمل في محل مصوغات في لبنان وهي مرتدية الحجاب ولكن عندما قررت دخول عالم الفن والغناء تخلت عنه على الفور.

كارمن سليمان


تداولت العديد من الصور حول الفنانة المطربة كارمن سليمان وهي مرتدية الحجاب وذلك قبل دخولها غلى عالم الغناء، ولكن عندما بدأت حياتها الغنائية تخلت عنه.

نورهان


حيث ظهرت الفنانة الممثلة نورهان في بداية مشوارها الفني وهي مرتدية الحجاب واستمرت عليه لبضع سنوات قليلة ثم تخلت عنه ولم تفصح أيضا عن الأسباب.

ياسمينا علواني


أرتدت الفنانة ياسمينا العلواني الحجاب منذ سن صغير واستمرت عليه لسنوات طويلة، ولكن عندما دخلت عالم الفن والغناء قررت الاستغناء عنه وصرح عدد من المقربين منها أنها تخلت عن الحجاب من أجل الشهرة والفن.

سارة الدرزاوي


ارتدت نجمة عروض مسرح مصر سارة الدرزاوي الحجاب لفترة طويلة قبل دخولها المجال الفني والتمثيل، حيث ظهرت بالحجاب حتى بعد تقديمها عدد من الأعمال الفنية، لكن يبدو أنها تعرضت لضغوط عديدة كانت أكبر من احتمالها فقررت التخلي عنه.
حيث ظهر ذلك عندما كتبت تدوبنة قالت فيها: “كل واحد منصب نفسه حاكم وإله، مبدأيًا كده لما فكرت مع نفسى لقتني فعلًا عمري ما كنت محجبة، أيوة بعلنها أنا مش محجبة، أنا لابسة ” طرحة” لكن مش محجبة، لا لبسى ولا تصرفاتى تدل على كده، زمان لما حد كان يسألني ممكن أقلع الطرحة ولا لأ كنت بسرعة بقول لأ، دلوقتى بقول معرفش”.
وتابعت قائلة: ” بلاقى ناس كتير بتغلط فى البنت اللى بتقلع طرحتها وفى أهلها إنهم ناس مش رجالة، الطرحة مش دليل التربية، كلنا نعرف بنات مش محجبات قمة فى الأخلاق والعكس، وأنا مش عارفة لقلع الحجاب ولا لأ، وعلى فكرة بنات كتير أوي الموضوع ده شاغلها لأن معظمنا لبس الطرحة كعادة ومنظر وسط المجتمع”.

إيمان العاصي


كانت ترتدي إيمان العاصي الحجاب قبل دخولها المجال الفني، وكاثت قد تحدثت عن خلعها للحجاب بعد عملها بالفن، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: “خلعت الحجاب لأني لست قوية ولم أكن محصنة ذهنيًا أوعاطفيًا، فهو قرار غير سهل ويجب أن يأخذه شخص مسؤول، وأنا شخص غير مسؤول”.

سوسن بدر


ارتدت سوسن بدر الحجاب لمدة عامين وذلك بعد زلزال 1992م ولكن تخلت عنه وعادت للفن مرة أخرى.

الراقصة دينا


أرتدت الفنانة دينا الحجاب لفترة من الوقت بعد تسريب فيديو جنسي لها واعلنت اعتزالها الفن والرقص، ولكن تخلت عنه مرة أخرى وعادت للرقص.

حلا شيحة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى