منوعات

مالا تعرفه عن شهريار العرب الذي تزوج أربع فاتنات في ليلة واحدة انتقاما من امرأة

أطلقوا عليه شهريار العرب، فعل ما يتمناه كل رجل لكن لا يجروء أو لا يستطيع ماديا أن يفعله وهو أن يتجوز من أربع فاتنات معا متحديا المرأة التي كانت زوجته، حسده الكثيرون فكونه ثريا عربيا مكنه من فعل ذلك، ما حكاية هذا الشاب الكويتي الذي تجوز من أربع نساء في ليلة واحدة، وما هي الحقيقة وراء قصته ؟..سأحكي لكم في التالي:

بداية القصة

بدأت القصة والتي انتشرت بشكل غريب على الإنترنت ..عندما انتشرت صورا لشاب خليجي برفقة أربعة فتيات في حفل زفاف ويتبادل الصور معهن وقيل إن ذلك الشاب تجوز من الأربع فتيات في ليلة واحدة وحفل زفاف واحد.

والكل تساءل ما الذي يدفع رجل للزواج من أربعة في ليلة واحدة خصوصا أن الموضوع مكلف ماديا وبالتأكيد من الصعب إيجاد اربع فتيات قد يوافقن على الجمع بينهن في زفاف واحد.

تفسيرات عدة

فور انتشار الصور عبر مواقع السوشيال ميديا انتشرت العديد من التفسيرات البعض قال أن وراء هذا الحفل ووراء هذا الشاب قصة .
فهو شاب كويتي كان ارتبط بفتاة أحبها ولكنها طلبت الانفصال ، وتحدته الفتاة أن يجد فتاة ترضى به خصوصا بعد أن قام بتنفيذ الانفصال وأنه لن يجد مثلها إلى الأبد، فتحداها الشاب وتجوز من أربع فتيات في ليلة واحدة وفي حفل زفاف ضخم، وخصوصا أنه ثري بالماديات بالنسبة له لا تسبب اي مشكلة.
فأثبت للمرأة التي انفصل عنها أن هناك أكثر من فتاة تريده، وانتشرت القصة عبر الانترنت ..والبعض قال إن ما فعله الشاب كان مبالغا فيه وخصوصا أن الجواز لا يكون ابدا بغرض الانتقام أو إثبات شئ لشخص انتهت العلاقة بينه وبينها.

وأن بالتأكيد دفع مهرا كبيرا للفتيات حتى يوافقن على وضع مثل هذا خصوصا أن الموضوع كله من أجل أن ينتقم ممن انفصل عنها.

وهناك البعض الذي أيد هذا الزواج وقال إذا كان الرجل مقتدرا ماديا وسوف يسعد الفتيات ويعطيهن كل حقوقهن فما المانع فالشارع حلل الزواج من أربعة وهو لم يفعل ما يخالف الشرع.

حقيقة القصة

لكن أتضح أن هذه الصور والقصة بعيدة عن الحقيقة، فبعد أن تقصى العديدون عن أصل هذه القصة ..اتضح أن الحقيقة أن ذلك الشاب يدعى أمين ومتجوز من سيدة تدعى خلود.
وأنهما كانا ضيوفا في حفل خاص بفساتين وموديلات للزفاف تحت عنوان العرائس، فقام امين بالتصوير مع اربع فتيات من الموديلز الموجودين في الحفل والتقط معهن الصور السيلفي، وأن كل ما ذكر ليس له أي أساس من الصحة وأن زوجته تعلم أن الأمر كله كان عبارة عن دعابة من أمين مع الفتيات.

وهذه الواقعة هي اكبر دليل على أن ليس كل ما نراه على السوشيال ميديا هو حقيقي وأنه احيانا يجب التأكد من بعض القصص أو الصور خصوصا أن هناك من مزج قصة وحكاية حول هذه الصورة في صورة انتقام الشاب جعلت الكثير يتعاطف أو ينفعل من هذا التصرف الغريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى