آخر الأخبار

أردوغان يتسبب في أزمة قوية لأوزيل وجوندوجان قبل المشاركة في كأس العالم

تسبب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في أزمة قوية لثنائي المنتخب الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي وإلكاي جوندجان نجم مانشيستر سيتي، قبل انطلاق المرحلة التحضيرية الأخيرة لمنتخب المانشافت استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

والتقط اللاعبان المولودان بمدينة جلسنكيرشن الألمانية ، وهما من أصول تركية ، صورة مع الرئيس التركي أمس الأحد وأهدياه قميصي فريقيهما ، حيث قدم له أوزيل قميصه بفريق أرسنال وأهداه جوندوجان قميصه مع مانشستر سيتي.

وانتقد راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم كلا اللاعبين، بسبب لقائهما المثير للجدل مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في العاصمة البريطانية لندن، خاصة وأنها جاءت قبل الانتخابات الرئاسية التركية المقررة في يونيو المقبل.

وأوضح جريندل أن اللاعبين سمحا لنفسيهما بأن يساء استغلالهما لصالح حملة أردوغان الانتخابية، وهو أمر مرفوض ولن يمر مرور الكرام.

ومن جانبه أكد أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني، أنه من المقرر ان يجرى تحقيقًا مع كلا اللاعبين قبيل انضمامهما المتوقع للقائمة الأولية للمنتخب الألماني التي سيعلن عنها المدير الفني يواكيم لوف للمشاركة في المونديال والدفاع عن اللقب، ضمن المجموعة السادسة التي تضم منتخبات: “ألمانيا والسويد وكوريال الجنوبية والمكسيك”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. مانشيني مدربًا لمنتخب إيطاليا

رسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن عن المدير الفني الجديد خلفًا لأوناي إيمري

الأهلي يكشف حقيقة التفريط في صالح جمعة ومارسيلو بالإضافة لـ 20 مليون من أجل ضم محمد حمدي

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن عن أولى صفقاته الصيفية.. صورة

عدلي القيعي يكشف ماذا قال له الكابتن محمود الخطيب عن هدف صلاح محسن في أياكس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى