آخر الأخبار

مهند لاشين: « فرصة انتقالي لأحد القطبين (50/50)»

كشف مهند لاشين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، عن تطور جديد في صراع القطبين لضمه، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم مهند لاشين موسمًا أكثر من رائع هذا الموسم رفقة الأسيوطي، حيث يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع والمهاجم ، وشارك في 33 مباراة خلال الموسم الجاري مع الأسيوطي في كل البطولات سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع اثنين.

وقال لاشين في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الكورة مع شوبير” عبر فضائية “: “وقعت للإسماعيلي على بياض مرتين دون الحصول على أي مقابل مادي، والأسيوطي كان الأكثر جدية في ضمي، ولكن صدمة رحيلي عن الاسماعيلي لم تشغلني كثيراً وصممت على استكمال مشواري”.

وأضاف: “الأهلي كان الأقرب لضمي لكن علمت منذ قليل من احد اعضاء مجلس الإدارة، الزمالك دخل بقوة للحصول على توقيعي، وسأنضم للنادي الذي يقدرني ماديا مع مجلس الإدارة، والموقف بات الأن (50/50)”.

وأتم: “الالتزام وسيطرت على ماهر على اللاعبين بالإضافة إلى قدراته الفنية ساهمت بشكل كبير فيما وصل اليه الفريق الأسيوطي هذا الموسم، وذلك في ظل وجود إدارة حكيمة وفرت كل متطلباتنا.

 

شاهد أيضًا..

أردوغان يتسبب في أزمة قوية لأوزيل وجوندوجان قبل المشاركة في كأس العالم

رسميًا.. مانشيني مدربًا لمنتخب إيطاليا

رسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن عن المدير الفني الجديد خلفًا لأوناي إيمري

الأهلي يكشف حقيقة التفريط في صالح جمعة ومارسيلو بالإضافة لـ 20 مليون من أجل ضم محمد حمدي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى