آخر الأخبارفن و مشاهير

أزمات لا تعرفها عن مودة الأدهم.. من فضـ.ـائح يوتيوب إلى الحبس

تصدرت أنباء القبض على اليوتيوبر مودة الأدهم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد الإعلان عن القبض عليها بسبب اختراقها حظر التجوال الذي أقرته الحكومة الأسبوع الماضي بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد مؤخرًا.

ووفقًا لما جاء في منشور على الصفحة الخاصة بمدينة «مدينتي» السكنية، فقد تم توجيه عدة اتهامات لمودة الأدهم، حيث وصفتها الصفحة بأنها ضاربة بقرارات الدولة عرض الحائط في ظل أزمة المرض المتفشي الذي تعاني منه البلاد ودول العالم.

لحظة القبض على مودة الأدهم بتهمة خرق حظر التجول (فيديو)

أول فنانة سورية تعلن إصابتها بفيـ.ـروس كـ.ـورونا.. وهذه هي التفاصيل

 

ووفقًا لما ذكرته الصفحة، فد بدأت الواقعة بتلقي المقدم تامر عبد الشافي، رئيس مباحث قسم التجمع الأول، عدة بلاغات من سكان مدينتي والعديد من مستخدمي السوشيال ميديا ضد الدعوة مودة الأدهم بعد انتشار فيديوهات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي اخترقت بها حظر التجول بشوارع مدينتي، وهو ما يعد مخالفة وتحريضا وعدم احترام لقرارات رئاسة مجلس الوزراء بفرض حظر التجول، كأحد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

تم ضبط «مودة الادهم» القاطنة بمدينتي، وتبين نشرها فيديوهات تخالف به قرار رئيس مجلس الوزراء وتعرض حياة المواطنين للخطر، وذلك على حسابها الشخصي على برنامج التطبيقات الشهيرة تيك توك، وتم عرضها على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

تلك الأزمة لم تكن الوحيدة في حياة مودة الأدهم، فدائمًا ما تلاحقها الأزمات التي تصل في بعض المواقف إلى حد الفضـ.ـائح.

 

من هي مودة الأدهم

في البداية، نتعرف على مودة الأدهم، وفقًا لتقارير إعلامية ولقاءات لمودة الأدهم، فإنها تبلغ من العمر 21 عامًا من سكان محافظة مرسى مطروح، إلا أنها تركت منزل والدها في مرسى مطروح لتقيم في محافظة القاهرة.

وفقًا لما قالته مودة الأهم في أحد اللقاءات التليفزيونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، فإن تركها منزل والدها والانتقال إلى القاهرة قوبل بالرفض بل والقطيعة من قبل أسرتها.

مودة الأدهم تشعل اليوتيوب

بينما يوتيوب كان حيزا واسعا وكبيرا عليها، أدركت أنها لم تحقق معدلات الانتشار المطلوب، فقررت أن تلصق باسمها على فيديوهاتها عبر يوتيوب، عبارات مثيرة وجاذبة مثل «فضـ.ـائح مودة الأدهم».. أو «أخر فضيـ.ـحة لمودة الأدهم» وخناقات مودة الادهم، يشاركها هذه الفيديوهات صديقة أو صديق لها، وبعد معاينة هذه الفيديوهات ستدرك كم هم اللاهثين وراء «الإعجابات» و«المشاهدات».

 

بلاغات ضد مودة الأدهم

وقدم سكان مدينتي والعديد من مستخدمي السوشيال ميديا ضد مودة الادهم عدة بلاغات بعد انتشار فيديوهاتها أثناء الحظر، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يعد مخالفة وتحريضا وعدم احترام لقرارات رئاسة مجلس الوزراء بفرض حظر التجول، كأحد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا. بل أنهم توجهوا بنداء لرئاسة الجمهورية والنائب العام ووزارة الداخلية لمعاقبة مودة الأدهم علي كسر القانون وتحدي قرار الدولة وتحريضها علي عدم اتباع الاجراءات الوقائية مع المطالبة بتغليظ وتشديد العقوبة عليها لتكون عبرة للأخرين.

 

القبض على مودة الأدهم

ونجحت مباحث القاهرة من القبض على مودة الأدهم بتهمة نشر فيديوهات تخالف به قرار رئيس مجلس الوزراء وتعرض حياة المواطنين للخطر، وذلك علي حسابها الشخصي علي برنامج التطبيقات الشهيرة تيك توك.

https://www.youtube.com/watch?v=KREbJMYOEOY

يشار إلى أن موده الأدهم مصرية الجنسية، انفصلت عن عائلتها، وتقوم عبر حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي «اسنتجرام وسناب شات والفيس بوك« بنشر صور جرئية لها، وتمتلك جمهور ومتابعين في الوطن العربي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى