آخر الأخبارفن و مشاهير

وفاة فنان عربي شهير بسبب فيـ.ـروس كـ.ـورونا.. تفاصيل صادمة

أعلنت وسائل الإعلام الرسمية الجزائرية الرسمية اليوم الاثنين وفاة الفنان الجزائري نور الدين زيدوني، متأثرا بإصابته بفيـ.ـروس كـ.ـورونا المستجد، ليكون أول فنان عربي يتوفى بهذا الوباء.

ووفقًا لما ذكرته قناة «النهار» الجزائرية، فقد نعت مواقع إعلامية محلية الفنان زيدوني الذي برع في تصميم عدة أعمال مسرحية جزائرية، والذي تك الكشف عن إصابته بالفيـ.ـروس الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا

أزمات لا تعرفها عن مودة الأدهم.. من فضـ.ـائح يوتيوب إلى الحبس

مي سليم تفاجئ الجمهور بخناقة ساخنة مع أخواتها.. وتحذف الفيديو بعدها بدقائق

 

وشارك الفنان الجزائري الراحل نور الدين زيدوني في عدة لجان تحكيمية، كما عمل أستاذا بالمعهد العالي للفنون الدرامية ببرج الكيفان.

https://www.youtube.com/watch?v=rkNvvsEn8Kc

وكانت السلطات الجزائرية، أعلنت وفق أحدث الإحصاءات، تسجيل 57 إصابة جديدة بكـ.ـورونا، رفعت الإجمالي إلى 511، توفي منهم 31.

وقال الناطق باسم خلية الأزمة بوزارة الصحة، جمال فورار، في مؤتمر صحفي إن “عدد المتعافين بلغ 31 شخصا من بين إجمالي عدد المصابين”، وأضاف أن “الوباء انتشر في 36 محافظة من بين 48 في البلاد”.

والسبت، بدأ فرض حظر التجول الليلي في 9 محافظات جديدة أغلبها شمال البلاد وهي: باتنة، سطيف، قسنطينة، تيزي وزو، بومرداس، تيبازة، المدية، وهران والوادي”، وقبلها تم فرض الحظر بالعاصمة الجزائر.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى