آخر الأخبار

أسرار ومفاجآت عن ملكة جمال لبنان التي رحلت في ظروف غامضة

استيقظ اللبنانيون على خبر محزن، خصوصا متابعي الموضة والجمال ، حيث رحلت ملكة جمال لبنان السابقة زينة ترحيني عن الحياة فجأة وبدون اي مقدمات ، لتصدم الآلاف من متابعيها الذين أحبوا زينة وعشقوا طلتها ، وخفة ظلها ، ما الذي حدث وما هي الظروف الغامضة المحيطة برحيل زينة وما هي أبرز المعلومات عنها ، سأحكي لكم في التالي:

رحلت ملكة جمال لبنان السابقة زينة ترحيني، التي عملت مؤخرًا في مجال الإعلانات، في ظروف غامضة بحسب ما كشفت عنه مصادر مقربة منها.

وتداول مستخدمون بموقع فيسبوك إعلانًا منسوبًا لعائلة الشابة الراحلة تنعى فيه ابنتهم زينة ترحيني، دون توضيح سبب الوفاة

وعقب انتشار خبر رحيل ملكة جمال لبنان السابقة، تداول ناشطون مقطعًا للراحلة تتحدث فيه عن إصابتها بعارض لم تكشف عنه، وتطلب من متابعيها الدعاء لها

وتقول زينة في المقطع: أنا كتير اشتقتلكم أكتر ما إنتو بتشتاقولي بكتير، ما بدي منكم غير دعواتكم وصلواتكم لأني تعبانة كتير، تمنو لي الشفاء.

وزينة هي واحدة من الشخصيات الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي في مجال تصوير الإعلانات وتقديم محتويات لها علاقة بالمكياج والأزياء.

وهي فتاة لبنانية الأصل وتبلغ من العمر 34 عاما، وتعتنق الديانة المسيحية، درست تخصص علم الكمبيوتر في جامعة الحياة في لبنان.

حصلت على لقب ملكة جمال لبنان في عام 2018، مع جائزة قدرت قيمتها ب100 ألف دولار، ومنذ إعلانها ملكة الجمال أصبحت محط أنظار الكثير من وسائل الإعلام تتبع كافة الأخبار الخاصة بحياتها الشخصية والمهنية.

وكانت الوجه الإعلاني لكثير من الماركات العالمية في مستحضرات التجميل وكانت لها الكثير من الصور في شوارع بيروت.

فكانت دائرة البحث من نصيب اسمها بعد إعلان خبر رحيلها بشكل صادم للمتابعين، وعن حياتها الشخصية لم يرد أية معلومات إن كانت متزوجة أم لا، وان كانت زينة ركزت اهتمامها في المحتوى التي تقدمه للجمهور أن يكون يتعلق بمجال الأزياء والمكياج كما هو هوايتها في الحقيقية فهي شخصية مؤثرة وتعشق هذا المجال.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع رحيل زينة ترحيني ملكة جمال لبنان السابقة، داعين لها بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

لتبقى سيرتها العطرة كواحدة من الشابات البارزات في لبنان في الفترة الأخيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى