آخر الأخبار

أسطورة روما الإيطالي: ليفربول يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا في هذه الحالة

تحدث أسطورة روما الإيطالي ، فرانشيسكو توتي، عن نجم ليفربول الحالي وروما السابق، محمد صلاح، حيث أشاد بما يقدمه اللاعب من مهارات وقدرات مع الريدز الإنجليزي، منذ انضمامه للفريق مطلع الموسم الجاري.

وأشار فرانشيسكو توتي، خلال حديثه لـ”سكاي سبورتس”، أن محمد صلاح أصبح من أفضل لاعبي العالم حاليًا، ويعتقد أنه سيظهر بصورة أكبر خلال الأعوام المقبلة، فاللاعب المصري لايزال في سن صغير وأمامه المستقبل، كما أن محمد صلاح حريص بشكل كبير على تطوير نفسه.

وتابع أسطورة روما الإيطالي، بأنه يعتقد أن فريق ليفربول يمكنه الفوز هذا العام ببطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة في حالة استمرار تألق محمد صلاح على هذه العروض الطيبة التي يقدمها، حيث بات يصنع الفارق في كل مباراة يخوضها مع ليفربول.

وأوضح توتي، أن بطولة دوري أبطال أوروبا، يتواجد بها الآن مجموعة فرق تظهر بشكل كامل عن فريق ليفربول، لكن عندما يتواجد محمد صلاح في صفوف الفريق، تصبح الأمور مختلفة تمامًا، حيث تبدأ بالاعتقاد بأن كل شئ ممكن.

شاهد أيضا:

ديلي ميل| محمد صلاح يفاجئ جماهير ليفربول داخل أحد المطاعم.. فيديو وصور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى