آخر الأخبارفن و مشاهير

أسوأ إطلالات الفنانات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2019

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في فعاليات دورته الـ41 حضورًا مكثفًا من نجوم الفن في مصر وخارجها.

وبالرغم من حرص الفنانات والمشاهير الظهور في أبهى حلة، إلا أن هناك بعض الفنانات لم توفق في اختيار إطلالاتها، ونستعرض في التقرير التالي أسوأ إطلالات حفل افتتاح مهرجان القاهرة 2019:

لقاء الخميسي

جاءت بعض إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة في دورته الـ 41 سيئة جداً مثلما أطلت الممثلة لقاء الخميسي في فستان طويل بأكمام يعتمد بالكامل على القماش اللامع في واحدة من أسوأ إطلالات حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ 41 لكنها لم تكن الوحيدة.

يسرا

ضمن الإطلالات السيئة أيضاً فستان النجمة يسرا التي جمعت بين اللونين الأسود والأبيض حيث أظهر الفستان الكثير من علامات التقدم بالسن عليها.

ريهام أيمن

من ضمن الفساتين السيئة، فستان ريهام أيمن التي اختارت فستان ذهبي لامع في إطلالة مبالغ فيها وغير مناسبة أبداً

مي عمر

أطلت الفنانة مي عمر بإطلالة صادمة خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بنسخته الـ 41، حيث اختارت فستاناً بأكمام طويلة وقصيراً من الأمام ومطرزاً من الواجهة والذراعين، وبه ذيل طويل ومنفوش.

بـ «إطلالة غريبة».. دينا تصدم الجمهور في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

حلا شيحة

حلا شيحة لم تكن إطلالتها وفق التوقعات، ولم توفق في اختيارها، تماماً كشقيقتها هنا شيحة التي اختارت فستاناً أخضر لم يناسب شكل جسمها، وبدت ممتلئة بعض الشيء.

منة شلبي

وارتدت منة شلبي فستان ستان بيليسه باللون البينك، وجاء فستانها بسيطًا للغاية منحها إطلالة أنثوية أنيقة ومختلفة عن بقية إطلالاتها سابقًا.

رضوى الشربيني

ظهرت رضوى الشربيني فى الحفل بإطلالة من اختيار الاستايلست سعيد رمزى، مرتدية فستانا أسود طويلا من انامل المصممة سماح مهران، واتسم التصميم بطبقات الكرانيش الملفتة.

لبلبة

وظهرت النجمة لبلبة بإطلالة غريبة، حيث ارتدت فستانا أخضر مرصعا بالذهبي اللامع، وانتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تنل إطلالتها إعجاب جمهورها.

سما المصري

أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصرى حالة من الجدل بظهورها بالحجاب.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى