آخر الأخبار

أشهرهم زكريا العطار والشيخ على..شخصيات ابكت المشاهدين في دراما ٢٠١٧.. فيديو

شهد عام 2017 العديد من المشاهد المؤثرة في المسلسلات وخاصة في الدراما الرمضانية التي أثرت في مشاعر المشاهدين وكان هناك الكثير الشخصيات التي ماتت وقُتلت ضمن أحداث الأعمال المعروضة وقد يبكي عليه  المشاهد أيضًا كأنه فقد أعز الأشخاص إليه.

وفي هذا التقرير نستعرض الفنانين الذين توفوا في الدراما بعام 2017 وابكت المشاهدين.

ظل الرئيس:

لحظة تلقي ياسر جلال خبر وفاة ابنه وزوجته بعد أن تم قتلهما، في مسلسل “ظل الرئيس”، كانت مؤثرة جداً، خاصا أن ياسر ظهر في المشهد وهو يستشيط غضبا ويضرب الأطباء الذي فشلوا في انقاذها.

وكذلك مشهد ياسر جلال وهو يحمل ابنه ويدفنه بنفسه، في أحد المشاهد جعل الجمهور يتحدثون عنه وعن مدى إتقانه لتأدية الدور.


تدور أحداث المسلسل حول “يحيى” ضابط حراسات يخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية بنهاية التسعينات، يتحول لرجل أعمال ناجح يمتلك واحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة يتوفى فيها ابنه و زوجته ويبدأ رحلة الانتقام ممن كانوا السبب في وفاتهم ويجد نفسه متورطاً في مخطط كبير له علاقة بعمله السابق .

طاقة نور:

أثار مشهد وفاة أبنة النجم هاني سلامة في مسلسله الرمضاني الماضي التي قتلت بعد أن تم خطفها، وفي مشهد تعرفه على جثة طفلته في ثلاجة المستشفى تأثر المشاهدين.

المسلسل تدور أحداث المسلسل حول “ليل عبد السلام” قاتل مأجور محترف يعمل لصالح كبار رجال الأعمال، يتعرض للكثير من المشاكل من بينها مشكلة زوجته التي تكره حياته معه بسبب انشغاله عنها بسبب طبيعة عمله، وخلال أحداث المسلسل تتورط معه بمشاكله الكثيرة في حياته، ويتحول بعدها إلى شخص مختلف مع الظروف، ويسرد المسلسل مروره بالعديد من المحطات في حياته، وفى كل محطة يلتقي بأناس جدد.

كلبش:

في مداهمة أمير كرارة وقوات الأمن لمنزل أحد الإرهابيين المطلوب القبض عليهم، قُتل صديقه الضابط الذي كان مقرر له أن يحتفل بحفل زفافه بعد المداهمة بيومين، مما تأثر المشاهدين بوفاته.

وأيضا مشهد قُتل “الشيخ صالح” أمام ابنته دينا فؤاد وأمير كرارة، وتأثر الكثيرون به وهو ينطق الشهادة قبل وفاته.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي بوليسي، حول ضابط شرطة يقع في مأزق كبير، ويحاول أن يخرج منه وأن يثبت براءته.

زكريا العطار:

قدم الممثل أحمد فلوكس شخصية “زكريا العطار” في الجزء الأول من مسلسل “الأب الروحي”، وفي أحد المشاهد قُتل “زكريا” على يد رجال الشرطة، وكان في ذلك الوقت قد حققت الشخصية نجاحاً كبيراً، مما جعل المشاهدين يتأثرون ومنهم من بكوا لموته.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب “زين العطار”، الذي يجسّد دوره الفنان محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين، أحدهم يعيش في ملجأ، والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا العائلة مع عصابات السلاح والمهربين.

السرايا 2:

انهارت أميرة فتحي في مسلسل  وذلك بعد تلقيها خبر غرق ديما شقيقتها، واتهمت والدتها أنها السبب في هذا.

تدور أحداث المسلسل حول موظف يعمل في إحدى الشركات، ونتيجة مشكلة ما يتم طرده من الشركة، فيصبح على عداء مع صاحبة الشركة وكل من يساندها ويحاول الانتقام.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى