آخر الأخبارفن و مشاهير

شاهد | أغنية «كلنا عيلة » في وداع مسلسل أبو العروسة

أغنية «كلنا عيلة » في وداع مسلسل أبو العروسة

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل أبو العروسة إصدار أغنية جديدة بعنوان «كلنا عيلة » في وداع المسلسل حيث ظهر فريق العمل بالكامل في منزل عبد الحميد وهم يتناولون العشاء.

أغنية «كلنا عيلة » في وداع مسلسل أبو العروسة

آخر حلقات المسلسل أمس الأربعاء، شهد عرض الأغنية التي من المتوقع أن تحقق نجاحا جماهيرياً كبيراً كما حقق المسلسل الذي تم عرضه خارج السباق الرمضاني، وصار متصدراً لمؤشرات البحث في جوجل.

أبو العروسة

 

https://www.youtube.com/watch?v=TUJUhRB_yKo

تعرف على أحداث المسلسل

ويتناول مسلسل المشكلات المثارة داخل الأسرة، واختلاف الأجيال من الآباء إلى الأبناء، بالإضافة إلى تأثير تطور المجتمع من خلال انتشار السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة على هذه العلاقة، نظرًا لأن السوشيال ميديا أصبحت جزء لا يتجزأ من حياة الشباب.

أخبار تهمك

مشاهدة الحلقة 120 والأخيرة من ابو العروسة 

يأتي اليوم الحلقة 120 من ابو العروسة والأخيرة، والذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه على قناة “dmc”.

ولم يتوقف الأمر على مشاهدي التليفزيون فقط، بل تصدر ابو العروسة2 موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” ونالت حلقاته أعلى نسب مشاهدة .

شاهد .. الحلقة 118 و قبل الأخيرة من مسلسل ابو العروسة

تصدرت الحلقة 118 من مسلسل ابو العروسة موقع الفيديوها الشهير “اليوتيوب”، وتجاوزت حلقة ابو العروسة حاجز الـ 200 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها على الموقع .

قصة مسلسل ابو العروسة

ينتمي المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة وينتمي إلى الدراما الاجتماعية، التي تجمع شمل الأسرة نحو شاشة التليفزيون بعد اختفاء تلك النوعية من المسلسلات لسنوات طويلة سيطرت خلالها الأعمال التي تتناول العنف وعددا كبيرا من الظواهر السلبية التي تأثر بها المجتمع.

موعد عرض ابو العروسة 2 على قناة “dmc”

العرض الأول : 8 مساءً.

الإعادة الأولى: 3 بعد منتصف الليل.

الإعادة الثانية: 12.30 ظهرًا.

 موعد عرض “ابو العروسة 2” على قناة “dmc دراما”.

العرض الأول: 11 مساءً.

الإعادة الأولى: 9 صباحًا.

وكان الفنان سيد رجب، روج للجزء الثاني من المسلسل الذي حاز على العديد من ردود الفعل الإيجابية، ونسب مشاهدة عالية.

وعلق سيد رجب، على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “وتستمر حكاية مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني الأحد 30 ديسمبر علي شاشة Dmc”.

 

 

 

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى