آخر الأخبار

أهلي جدة يكشف حقيقة شراء مؤمن زكريا نهائيًا

نقلت صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم الخميس، تصريحات للجهاز الفني لفريق أهلي جدة السعودي، وكشفت عن موعد المفاوضات الرسمية مع النادي الأهلي لشراء مؤمن زكريا بشكل نهائي.

ومن المقرر، أن تبدأ المفاوضات بين الناديين مع انتهاء مدة الإعارة بنهاية الموسم الجاري، أو ضمن موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد الجهاز الفني خلال تصريحاته لـ”الرياضية”، أن العلاقة بين الناديين جيدة للغاية.

وأوضح الجهاز الفني لأهلي جدة أيضًا، أن إدارة النادي الأهلي المصري تتعاون مع الفريق السعودي بصورة طبيعية، وسيتم التوصل على اتفاق يرضي الطرفين في عقد مؤمن زكريا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر، أن مؤمن زكريا، سجل حتى الآن مع أهلي جدة ثلاث أهداف، اثنين منهم في بطولة كأس خادم الحرمين، وهدف وحيد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويستعد الفترة الحالية لمواجهة فريق الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر الدوري السعودي.

كما وضم المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، اللاعب المصري مؤمن زكريا، ضمن قائمة الفريق المقرر لها خوض دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، بينما جلس اللاعب المصري في أول مباراة له في البطولة على مقاعد البدلاء.

شاهد أيضا:

أسرار لا تعرفها عن وليد أزارو.. «يعشق الرز بلبن وحقيقة خوفه من الجماهير وهذا الثلاثي الأقرب له في الأهلي»

محطات في حياة الأسطورة توتي «سبب إصداره كتاب للنكات ولهذا السبب أحرجته زوجته».. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى