آخر الأخبار

نجم هوليوود توم هانكس يكشف عن مفاجأة بشأن انتخابات الرئاسة الامريكية

كشفت احدى الصحف البريطانية ان الفنان الامريكي توم هانكس حصل على اعلى نسبة تصويت من الجمهور ليصبح الرئيس الامريكي القادم خلفا للرئيس الحالي دونالد ترامب عام 2020 وان كل من الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، ونجم المصارعة دوابن جونسون “ذا روك”، مرشحين محتملين للانتخابات الأمريكية، رغم نفي كل منها هذا الأمر، مؤكدين عدم خوضهم للانتخابات.

و يمكن أن يمتلك كل من الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، ومقدمة البرامج الأمريكية ألين دي جينيريس، والنجم العالمي مورجان فريمان، أفضل مهارات التفاوض، حيث أنهما جيدين في الاستماع والتواصل مع الأخرين

وأن كل من المذيع الساخر ستيفن كولبرت، والكوميدي الأمريكي جون ستيوارت، يمكنهم أن يقوموا بأداء أفضل عند إدارة الدولة، كما يفعلون أدوارهم كمذيعين ساخرين، فكل ما يحتاجونه هو أن يعرفوا شيئًا أو اثنين عن الهجاء السياسي.

ولد توم هانكس في 9 يوليو 1956 في كونكورد بولايه كاليفورنيا،كانت طفولته مضطربة وكان كثيرا ما تتنقل عائلته من مدينة إلى أخرى، وانفصل والداه وهو صغير. لم يكن لدى توم هانكس أي خبره تمثيلية عندما كان طالبا في الجامعة، حيث كان كل ما فعله هو أنه تقدم بطلب للتمثيل في أحد المسرحيات، وتم قبوله وبدأ مشواره الفني حيث دعاه مخرج المسرحية للذهاب إلى كليفلاند، وكانت البدايه من هناك. قرر في عام 78 إنهاء دراسته والانتقال إلى نيويورك.

قبل أن يقدم عام 1980 بعض الأعمال التليفزيونية، لتضعه حقبة التسعينيات في مساره الذي يستحقه من خلال عدة أفلام مميزة مثل فيلم “فيلادلفيا”الذي حصل من خلاله على جائزة أوسكار لأول مرة كأفضل ممثل عام 1993. 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى