آخر الأخبار

قيصر روما يوجه رسالة مؤثرة لمحمد صلاح.. شاهد الرسالة

فرانشيسكو توتي، قيصر روما يوجه رسالة مؤثرة لمحمد صلاح ، نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، عقب تألق الاخير رفقة فريقه الإنجليزي مؤخرًا، بعد وقوفه في وصافة ترتيب هدافي البريميرليج الإنجليزي، برصيد 15 هدفًا.

وعلى هامش مشاركة فرانشيسكو توتي، ضمن مؤتمر دبي الرياضي، المقامة فاعلياته حاليًا في مدرينة دبي بالإمارات المتحدة العربية، وتختتم فاعلياته مساء اليوم الخميس، لتوزيع جوائز جلوب سوكر.

وعن حديثه عن المصري محمد صلاح، أشار فرانشيسكو توتي، أن صلاح كان زميله في فريق روما الإيطالي، الآن هو في صفوف ليفربول الإنجليزي، وكان يتمتع باللعب معه في مباراة واحدة بشكل كبير.

وتابع توتي، حديثه عن فرعون مصر، محمد صلاح، بأنه يرشح اللاعب للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، ضمن جوائز الأفضل للكاف، والمرشح لها اللاعب، إلا أن صلاح بات يعتبر من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

وأشار توتي أيضًا، أنه أحب محمد صلاح على المستوى الشخصي، كما أن تربطه علاقة حب وصداقة قوية معه حتى الآن، فقد أصبح صلاح لاعبًا كبيرًا يستطيع قيادة بلاده أمام الفرق الكبرى.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح سبق له اللعب جوار توتي في روما الإيطالي، قبل اعتزال توتي رسميًا، بنهاية الموسم الماضي، كما أن محمد صلاح مرشح لجائزة الأفضل في إفريقيا ضمن جوائز الاتحاد الإفريقي المقرر إعلانها في الرابع من يناير المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى