آخر الأخبار

موهبة نجل ماجد المصري الإخراجية تحصد النجاح بمساعدة غادة عادل

نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، مقطع فيديو يبدي موهبة نجل الفنان ماجد المصري الإخراجية، وقدمت التنهئة له ولوالده بعد أن حققت نجاحاً باهراً.

وعلقت بوسي قائلة: “مبروك ابداع المخرج المبدع احمد ماجد المصري ابن الفنان ماجد المصري”، ورد عليها الأخير بتعليق قائلاً: “”ألف شكر يا بوسي ربنا يكرمك”، ثم قام نجله أحمد بالرد بقوله: “شكراً ليكي ياقمر.. حضرتك علامة كبيرة.. ورأيك مفيد ومهم ويشرفني جداً”، لتنهال بعدها التعليقات من متابعي بوسي شلبي لتثني على الفكرة الرائعة للإعلان وعلى تنفيذه المميز.

يُذكر أن أحمد ماجد المصري اتجه إلى عالم الإخراج، حيث قدم مؤخراً إعلاناً تليفزيونياً للتوعية بمخاطر إدمان المخدرات، والذي شاركت فيه بصوتها النجمة غادة عادل، وهو من إنتاج وزارة التضامن الاجتماعي المصرية.

وظهر في الإعلان موهبة أحمد المصري الإخراجية، حيث سيطرت على الإعلان أجواءً غامضة ومثيرة للتوتر، لأن فكرة الإعلان تدور حول القيادة تحت تأثير المخدرات والكوارث التي تنتج عنها من حوادث مفجعة وفقدان للأرواح، واحتفل بأول خطوة له ناجحة له داخل عالم الشهرة والأضواء، وذلك بعد الثناء الذي تلقاه على عمله الأول الذي شاركته فيه النجمة غادة عادل.

شاهد أيضاً:

أول تعليق من أحمد السقا على منتقدي تجسيده شخصية الرئيس السيسي.. شاهد

زوجة تامر حسني تخطف إعجاب مواقع التواصل بهذه الصورة.. شاهد

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى