آخر الأخبار

أول تحرك من الأهلي ضد حكم مباراة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

كشف عبد المنعم مصطفى شطة المدير الفني للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن أول تحرك من مسئول النادي الأهلي ضد الحكم السنغالي مالانج ديدهيو، الذي أدار مواجهة الأحمر والترجي التونسي الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مواجهة الأهلي والترجي التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي، وانتهت بالتعادل السلبي، قد شهدت العديد من الخطاء التحكيمية التي أثرت على نتيجة المباراة وكان أبرزها الهدف الغير محتسب للمار الأحمر بداعي التسلل والتي أثبتت الإعادة التلفزيونية صحته.

وقال شطة في تصريحات إذاعية: “الأهلي تقدم بالفعل بشكوى ضد حكم مباراة الترجي، ومن المقرر ان تتم دراسة تلك الشكوى حتى لا تتكرر الأزمة مستقبلًا”.

وتابع: “الاتحاد الإفريقي دائمًا ما يبحث عن حلول نهائية لأزمات التحكيم، حيث يتم استبعاد أي حكم تم التقدم بشكوى ضده من مباريات ذلك الفريق المقبلة”.

وأوضح: “كان من الطبيعى ان يتم اسناد المباراة لذلك الحكم السنغالي، على الرغم من المشكلات التي تسبب فيها خلال مواجهة الفريقين الموسم الماضي وذلك بسبب عدم تقدم الأهلي في ذلك الوقت بشكوى ضده”.

وعن امكانية استبدال لاعبين في قوائم الفرق الإفريقية أتم نجم الأهلي السابق: “لوائح القيد في الاتحاد الإفريقي تمنع الاستبدال في القوائم والقيد يكون في الفترات المسموح فيها بقيد اللاعبين فقط”.

شاهد أيضًا..

بالتردد.. 5 قنوات فضائية مجانية تنقل مواجهة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

سيد عبدالحفيظ يعلن عودة هذا الثلاثي المعار للأهلي الموسم المقبل

الكشف عن الموعد الجديد لمواجهة منتخب مصر أمام الكويت

تقارير إنجليزية: «أرسنال وراء رحيل المدرب المساعد ليورجن كلوب»

ثنائي الأهلي يقرر الرحيل في انتقالات الصيف

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى