آخر الأخبار

أول تحرك من محمود الخطيب للرد على فسخ «صلة» و«سبورتا» التعاقد مع الأهلي

اعلن النادي الأهلي عن اول تحرك، من مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، تجاه فسخ شركتي “صلة” و”سبورتا” السعوديتين، التعاقد المبرم مع النادي الخاص بحقوق الرعاية.

وكان شركتي “صلة” و”سبورتا” كانت قد ارسلتا خطابين منفصلين للنادي الأهلي طلبا فيه فسخ التعاقد، المبرم مسبقًا مع النادي بخصوص رعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ردًا على هجوم جماهير المارد الأحمر الأخير على تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية، وسلبية مجلس إدارة القلعة الحمراء تجاه ما بدر من الجماهير وتجاهل تقديم اعتذار للمسئول السعودي.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى قرر تشكيل لجنة تضم كلا من مستشار التسويق ومدير التسويق والمدير المالي والمشرف على الشئون القانونية ومجموعة من المستشارين القانونيين بدراسة الموقف المالي والتسويقي والقانوني فيما يخص العقود المبرمة مع شركتي صلة الرياضية وسبورتا بعد طلبهما في خطابات رسمية فسخ التعاقد مع النادي.

ومن جانبه أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي في تصريحاته للموقع الرسمي، إن هذه اللجنة التي تم تشكيلها الخميس الماضي، وعقدت عدة اجتماعات، لبحث الأمور من كافة جوانبها بما يحفظ حقوق الأهلي المالية والتسويقية والقانونية.

وأوضح أن اللجنة ستقوم  برفع تقرير شامل إلى مجلس الإدارة لعرض الأمر كاملا عليه لاتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق الأهلي.

وكانت “صلة” قد فازت بحقوق رعاية النادي الأهلي، لمدة 4 سنوات مقبلة، مقابل 500 مليون جنيه، بعج منافسة قوية مع مؤسسة الأهرام للإعلان وشركة برزينتيشن، التي فازت بعد ذلك بحقوق البث الخاصة بالمارد الأحمر لمدة 4 مواسم، مقابل 400 مليون جنيه.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. أحمد صلاح يوقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 4 سنوات

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى