آخر الأخبار

مانشيستر يونايتد يكشف حقيقة خلافة زيدان لمورينيو في تدريب الشياطين

كشف نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي حقيقة التواصل مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الاسباني من اجل خلافة البرتغالي جوزيه مورينيو في قيادة الشياطين الحمر.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد تداولت خلال الأيام الماضية، عدد من الأنباء حول اقتراب زيدان من خلافة مورينيو في تدريب مانشيستر يونايتد بسبب تراجع النتائج، وان المدير الفني السابق للريال بدأ التحضير فعليًا لتولي المهمة بتعلم اللغة الانجليزية.

ووفقًا لمصدر موثوق فيه اكدت صحيفة “تليجراف” البريطانية ان ناي مانشيستر يونايتد لا يفكر مطلقًا في التفريط في مورينيو وأن ما اثير حول التواصل مع زين الدين زيدان هو “هراء” على حد وصف مسئول اليونايتد.

واضافت الصحيفة انه على الرغم من رغبة زيدان في تولي مهمة تدريب مانشيستر يونايتد، إلا ان مسئولو اليونايتد اعلنوا تمسكهم القوي بالمدير الفني البرتغالي، وانهم على ثقة بان المدير الفني السابق للبلوز، هو الشخص القادر على العودة باليونايتد لمكانته الطبيعية رغم النتائج السلبية.

ويتواجد زيدان حاليًا من دون عمل عقب قراره المفاجئ بالرحيل عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضي، ويعد مطمعًا للعديد من الأندية الكبيرة حول العالم، لما لا وهو المدرب صاحب الـ 46 عامًا والمتوج بثلاث بطولات لدوري ابطال أووربا مع الفريق الملكي.

وواصل مانشيستر يونايتد نتائجه السلبية في الدوري الانجليزي بالخسارة (3/1) أمام ويست هام يونايتد مساء الأمس ضمن منافسات الجولة السابعة، ليتجمد رصيد الشياطين الحمر عند النقطة العاشرة، في المركز العاشر، وهو الوضع الذي يتناسب مع مكانة وقدر عملاق انجلترا.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب يكشف سبب تبديل محمد صلاح أمام تشيلسي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى