آخر الأخبار

رد فعل صادم من محمد النني عن رحيل سانشيز يكشف وجود خلافات.. شاهد

في رد فعل صادم من محمد النني عن رحيل سانشيز ، إلى صفوف مانشيستر يونايتد الإنجليزي، ضمن انتقالات الميركاتو الشتوي الجاري خلال شهر يناير، حيث تحدث النجم المصري، محمد النني، نجم الأرسنال، عن عدم تأثر الفريق الإنجليزي برحيل أليكسيس سانشيز.

وأشار محمد النني، نجم الأرسنال الإنجليزي، ضمن تصريحاته مساء أمس الأربعاء، لشبكة قنوات “بي إن سبورتس”، عقب مباراة فريقه أمام تشيلسي، والتي شهدت الأرسنال لنهائي كأس “كاراباو”، أن رحيل سانشيز عن المدفعجية لم يؤثر عليهم في أي شئ.

وتابع محمد النني، خلال تصريحاته، أن الأرسنال فاز في نصف النهائي أمام تشيلسي، وتأهلنا لنهائي كأس كاراباو، بدون سانشيز، فهو لم يؤثر على فريقنا، ونحن فريق كبير لا يتأثر برحيل أي لاعب عن صفوفه، مؤكدًا أن الأرسنال فاز بدونه في الدوري واليوم شكلنا ضغط على تشيلسي في الهجوم بدونه أيضًا.

وأكد النني أيضًا، أن الفوز يمنحه هو وفريقه الثقة الكاملة، ودفعة معنوية جيدة قبل العودة لاستكمال منافسات الدوري الإنجليزي السبت المقبل، مؤكدًا أن الفريق بالكامل يسعى لتحسم مباراة الكأس لصالح الأرسنال.

الجدير بالذكر، أن خلاف بسيط قد نشب بين محمد النني وألكسيس سانشيز، عقب قيام النني بنشر صورة له عبر “تويتر”، وسخر من سانشير لأنه لم يقود منتخب بلاده للتأهل لمونديال روسياا 2018، فقام الأخير بإلغاء متابعته عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ومن المقرر، أن يلتقي الأرسنال الإنجليزي، بفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، في نهائي كأس كاراباو، والمقرر إقامته على ملعب ويمبلي في 25 فبراير المقبل.

شاهد أيضا:

محمد صلاح ضمن أغلى اللاعبين في العالم.. هذه هي القيمة التسويقية للاعب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى