آخر الأخبار

أول تعليق من الأهلي على انضمام ثنائي الشباب لأودينيزي الإيطالي

أعرب فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين والشباب بالنادي الأهلي، اندهاشه من الأنباء التي ترددت حول انضمام الشقيقين ريتشارد رضا وصلاح رضا إلى أودينيزي الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على نطاق واسع صورًا لانضمام ناشئي الأهلي، لنادي اودينيزي، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل حول حقيقة ذلك الأمر، خاصة وأن الثنائي كانا قد خرجا قضاء فترة معايشة بالنادي الإيطالي، خلال الفترة من 21 يناير وحتى 27 من الشهر نفسه.

وقال مبروك في تصريحات صحفية: “الأمر كان مفاجئًا بالنسبة لي، فما نعلمه ان اللاعبان لم يحضرا فترة الإعداد للموسم الجديد، بحجة أنهما متواجدان في إيطاليا رفقة والدهما لظروف عمله”.

وتابع: “سيتم تشكيل لجنة إدارية لدراسة موقف الثنائي، واتخاذ ما يلزم لمعرفة الموقف بشكل رسمي”.

وأتم: “لم نتلقى أي عروض رسمية للتعاقد مع الثنائي من النادي الإيطالي”.

وكان الاهلي قد نجح في ضم ريتشارد “16 عام” وصلاح الدين “15 عام” من صفوف نادي شرم الشيخ قبل موسمين، حيث نجح الأول في تصدر قائمة هدافي فريق الناشئين بالنادي الأهلي في الموسم قبل الماضي برصيد 24 هدف.

يذكر ان قطاع الناشئين في النادي الأهلي كان قد شهد أزمة قوية مؤخرًا بهروب اللاعب أحمد محمد عبدالقادر رضوان، وانضمامه لسبارتا براج التشيكي، بعد رفضه التوقيع على عقود احتراف في القلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

«واقعة غريبة» تتسبب في إلغاء المؤتمر الصحفي لمواجهة بيراميدز وطلائع الجيش

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى