آخر الأخبار

«واقعة غريبة» تتسبب في إلغاء المؤتمر الصحفي لمواجهة بيراميدز وطلائع الجيش

تسببت واقعة غريبة في إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقررًا للمديرين الفنيين لناديي بيراميدز وطلائع الجيش، بعد نهاية المواجهة التي جمعت الفريقين بالدوري مساء الأمس.

ونجح نادي بيراميدز في تحقيق فوزه الثاني بالدوي المصري الممتاز، على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد جهاز الرياضة العسكري مساء الأمس لحساب الجولة الثالثة.

وعقب حضور ألبيرتو فالنتيم المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، للقاعة المجهزة للمؤتمر الصحفي بستاد جهاز الرياضة، فوجئ بعدم حضور مراقب المباراة، ليقوم المدير الفني بمغادرة القاعة بعد مرور 20 دقيقة، ويتم إلغاء المؤتمر.

ومن جانبه قام مسئولو نادي بيراميدز باخطار عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعدم حضور مراقب المباراة، تجنبًا لتوقيع غرامة مالية.

وبهذا الفوز رفع نادي بيراميدز للنقطة السابعة، من فوزين وتعادل، حيث سبق وان حقق الفوز في المباراة الافتتاحية له في الدوري بهدف نظيف على حساب نظيره انبي، قبل ان يتعادل في الجولة الثانية امام الانتاج الحربي بهدف لمثله”.

وتنتظر بيراميدز مواجهة قوية امام نظيره الداخلية في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام، يوم السادس والعشرين من  شهر أغسطس الجاري على ملعب الدفاع الجوي (ملعب بيراميدز).

شاهد أيضًا..

رونالدينيو يعلق على هدف عاصم صلاح في مرمى بيراميدز

كارتيرون يضم 23 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى