آخر الأخبار

باسم مرسي يتمسك بالفرصة الأخيرة رغم استبعاده من قائمة المنتخب الوطني

رفض باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الإستسلام للأمر الواقع، بعد استبعاده من قائمة الفراعنة التي تستعد للدخول في معسكر مغلق خلال الشهر المقبل.

وفي إطار التحضير لمعسكر المنتخب الوطني خلال شهر مارس، قام الجهاز الإداري بالمنتخب بطلب جوازات السفر الخاصة باللاعبين المسافرين للبرتغال، حيث تم طلب الجوازات الخاصة بلاعبين فقط من الزمالك هما، طارق حامد وأحمد الشناوي.

أكد مصدر مقرب من باسم مرسي أن اللاعب كان على يقين من عدم استدعائه للمنتخب في ظل عدم مشاركته مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة ابتعاده الكبير عن مستواه المفقود منذ فترة.

وأضاف المصدر على لسان اللاعب أنه يعلم أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر يعتمد في المقام الأول قوام أساسي للمنتخب، ينضم دائمًا لمعسكرات الفراعنة خلال الفترة الأخيرة، وأنه ليس واحد منهم، خاصة بعد أزمة مباراة غانا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وأتم أن الاعب لم يفقد الأمل في الانضمام للفراعنة واللعب في كأس العالم المقبل، خاصة وأنه ما زال هناك متسع للوقت لاستعادة مستواه اثبات قدراته وجدارته بالتواجد في القائمة النهائية للفراعنة المشاركة في المونديال.

شاهد أيضًا..

هل ينتقل جون أنطوي للزمالك؟.. عدلي القيعي يجيب

شيكابالا يفتح الباب أمام استمراره في السعودية الموسم المقبل

«ديلي ميل» تتحدى| قوة هجومية ضاربة في ليفربول الـ MSF تُزيح الـ MSN ببراعة

أزارو مرشح بقوة لتحطيم رقم تاريخي لمحمود الخطيب مع الأهلي

رضا عبدالعال: «نجم الأهلي مكانه في برشلونة»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى