آخر الأخبار

أول تعليق من رونالدو على رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد

حرص الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني علي توجيه رسالة وداع أخيره للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي اعلن رحيله ظهر اليوم عن تدريب الميرينجي.

وفي مؤتمر صحفي ظهر اليوم أعلن زيدان وبجواره فلورينتينو بيريز رئيس النادي رحيله عن تدريب ريال مدريد، مؤكدًا ان قراره لا يتعلق بما يدور حول مصير كريستيانو رونالدو نجم الميرينجي، وأنه فضل ترك المهمة لأنه لا يرى أن لديه الجديد ليقدمه للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”: “لقد كان فخراً كبيراً أن أكون لاعبك، شكراً جزيلاً لك يا ميستر!”.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد تناولت أنباء متنوعة عن الوجهة المقبلة لكريستيانو رونالدو، عقب تصريحاته المثيرة للجدل، عقب نهائي دور أبطال اوربا وتتويج الميرينجي باللقب والتي أكد فيها أنه يشعر بعدم الراحة، ولم يتخذ قراره النهائي حول موقفه من الاستمرار مع الفريق الملكي، وهي ما قوبلت بفتور من بيريز رئيس النادي، الأمر الذي أوحى باقتراب مغادرة النجم البرتغالي، للبيرنابيو.

وخاض ريال مدريد تحت قيادة زيدان 149 مباراة حق لفوز في 104 منها، وحقق 3 ألقاب لدوري أبطال وروبا، ولقبين لكأس السوبر الأوروبي، ومثلهما لكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى لقب لبطولة الدوري الإسباني وآخر للسوبر الإسباني.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من محمد فضل عقب وفاة نجله

زيدان يكشف عن وجهته في الموسم المقبل

أسباب استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد..  و5 مدربين مرشحين لخلافته

رسميًا.. زيدان يعلن رحيله عن تدريب ريال مدريد

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة سارة عن محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى