آخر الأخبار

أول تعليق من شركة أوبر بعد وفاة حبيبة الشماع

قال متحدث من شركة أوبر للنقل الذكي، تعليقا على وفاة حبيبة الشماع المعروفة باسم “فتاة الشروق” : “نشعر بالحزن الشديد بسبب هذه الظروف المؤلمة، دعواتنا لحبيبة بالرحمة والمغفرة وخالص تعازينا لأسرتها وأحبائها خلال هذه الفترة الصعبة.”

ودخلت حبيبة الشماع في غيبوبة استمرت لنحو ٢١ يوم قبل أن تتوفى.

وقد توفيت حبيبة الشماع، خلال ايام ماضية، وذلك الأمر جاء عقب تدهور عام في حالتها الصحية بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، ويأتي ذلك على خلفية الحادث الذي قد تعرضت له حبيبية والذي استدعى تواجدها في المستشفى.

وجاء هذا حسبما أدلى المحامي الخاص بحبيبة الشماع فتاة الشروق، والتي قضت الفترة القليلة الماضية، في العناية المركزة، في داخل مستشفى المركز الطبي العالمي في منطقة القاهرة الجديدة.

وفي وقت سابق، كانت شركة أوبر قد أصدرت بيانا عاجل يتعلق بشأن التفاصيل التى تخص حادث حبيبة الشماع، قائلة: نحن نشعر بالمزيد من الحزن والأسى الشديد بسبب الحادث المؤلم، ونحن في أوبر، نقدم كل أنواع الدعم لها والي أسرتها في تلك المحنة الصعبة، ونؤكد احترامنا الكامل والشديد إلى مشاعر الأسرة وجميع من تألموا لهذا الحادث الذي آلمنا جميعًا بلا استثناء.

مقالات أخرى قد تهمك

تحرك برلماني عاجل عقب وفاة حبيبة الشماع المعروفة بفتاة الشروق 

كشفت السر.. آخر جملة قالتها حبيبة الشماع قبل وفاتها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى