آخر الأخبار

بعد التعادل مع كولومبيا.. كوبر: «راض عن النتيجة وعانينا بسبب الصيام»

أبدى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول، رضائه عن التعادل الذي حققه المنتخب الوطني في مباراته الودية التي أقيمت مساء الأمس في إيطاليا، أمام كولومبيا، مشيرًا إلى تأثير الصيام السلبي على أداء اللاعبين.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل مع نظيره الكولومبي، سلبيًا خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء الأمس، على ملعب اتليتي أزروي بإيطاليا، في إطار استعداداتهما الأخيرة قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا منتصف الشهر الجاري.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة: “حالة الصيام أثرت بعض الشيء على أداء اللاعبين، ونحاول تلافي ذلك من خلال العمل مع خبراء تغذية مختصين”.

وتابع: “النتيجة مطمئنة في ظل الظروف الحالية، خاصة أنها جاءت أمام منتخب كبير بحجم المنتخب الكولومبي”.

وأضاف: “اليوم استجاب عدد من اللاعبين وتفوقوا على أنفسهم، لكن في الوقت ذاته فإن محمد صلاح بإمكانه إحداث الفارق مع أي فريق يلعب له”.

واتم: “”أكثر ما كان يقلقني هي عملية الارتداد والتحول السريع بين الدفاع والهجوم، وركزت على ذلك وقمت بتغييرات للوصول إلى حالة ترضيني وترضي عشاق الفريق في هذا الجانب”.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكشف عن موعد استقبال لجنة حصر أموال تركي آل الشيخ

الزمالك يفجر مفاجأة بشأن صفقة مهند لاشين

بالأسماء.. سموحة يقرر الاستغناء عن 6 لاعبين استعدادً للموسم الجديد

أول تعليق من مدرب توتنهام بعد ترشيحه لتدريب ريال مدريد

إنبي يحول رامي صبري ومحمد مجدي أفشة للتحقيق لهذا السبب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى