آخر الأخبار

أول تعليق من مؤمن زكريا على مفاوضات أهلي جدة لضمه نهائيًا

أبدى مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي، سعادته بالتواجد في أحد أكبر الأندية العربية، كاشفًا حقيقة مفاوضات النادي السعودي لضمه بصفة نهائية.

وانتقل مؤمن زكريا خلال الانتقالات الشتوية الماضية إلى صفوف أهلي جدة، قادمًا من النادي الأهلي المصري لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم، على سبيل الإعارة.

وقال مؤمن زكريا في تصريحاته لبرنامج “الحريف” المذاع على فضائية “دي إم سي سبورتس”: “فخور لأنني ألعب في نادي من أكبر الأندية في المملكة العربية السعودية، اتمنى أن نفوز بالبطولات الثلاثة التي نشارك فيها هذا الموسم “.

وأضاف:” أنا في حالة تركيز على شيء واحد فقط، أمامي 9 مباريات وأتمنى أن نحقق بطولتين من خلالهم “.

وتابع: “لم أفكر ما إذا كان أهلي جدة يريد التعاقد معي بشكل دائم أم لا، أنا أركز على عملي فقط، مازال الوقت مبكرًا للحديث في هذا الشأن “.

وواصل:” لا يوجد تواصل مباشر بيني وبين الأهلي المصري منذ انتقالي إلى الدوري السعودي، أتابع نتائج الفريق، وأتواصل مع اللاعبين المصريين في الدوري السعودي، وفخور أن تركي آل الشيخ يشيد بي “.

وعن لاعب الأهلي الجديد “صلاح محسن” قال: “سيكون إضافة قوية في الأهلي، فلازال في سن صغير، ويمكن القول أنه لاعب سابق سنه”.

وأتم موجهًا رسالة لمحمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة السابق: “أشكر اللاعبين ومحمد عبد الشافي الذي ساعدني من أجل الانسجام سريعًا قبل رحيله عن الفريق “.

شاهد أيضًا..

الزمالك يبدأ مفاوضات ضم بديل أحمد الشناوي

مدرب إنبي السابق: «صلاح محسن لا يستحق المبلغ الذي دفع فيه»

سيد عبدالحفيظ: «محمد أبوتريكة كان صاحب أصعب قرار أخذته في حياتي»

مرتضى منصور يكشف حقيقة قيد شيكابالا في قائمة الزمالك الإفريقية

الأهلي يوجه رسالة قوية لعبدالله السعيد وأحمد فتحي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى