آخر الأخبار

أول تعليق من وائل الدحدوح بعد استشهاد نجله حمزة

أعلنت  قناة الجزيرة، استشهاد الصحفي حمزة نجل المراسل الصحفي وائل الدحدوح في قصف إسرائيلي استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وفي أول تعليق له، قال وائل الدحدوح: “«ليس هناك أصعب من ألم الفقد، فكيف إذا كان الولد البكر، فلذة كبدي، كان كل شيء كان كلي».

أول تعليق من وائل الدحدوح بعد استشهاد نجله حمزة

وأضاف: “نحن نبكي لكنها دموع الإنسانية والكرم والشهامة وليست دموع الخوف والاستكانة.”

وقرر الدحدوح: ” بعد فقدان الأسرة وفقدان حمزة نحن مستمرون في عملنا، لكن على كل العالم أن ينظر إلى ما يحدث في قطاع غزة، ما يحدث فيه ظلم لنا كـ  صحفيين”.

وتابع: “قيل أن عمل الصحفيين مكفول بالمواثيق الدولية، ومع ذلك تسفك دماء الصحفيين في غزة.. ما يحركنا هي الإنسانية وما يحرك أعداءنا هو الحقد.”

وكان حمزة وائل الدحدوح قبل استشهاده بساعات كتب تحت صورة لوالده “إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيرًا ما صبرت”.

كما قام بوضع حالة على حسبه قبل ساعة من الوفاة وهي: “أكفان شهداء في غرفة موتى”.. وقبلها رثاء لحارته التي صارت في غزة مدينة أشباح.

وكان كشف وائل الدحدوح، الصحفي الفلسطيني، تفاصيل جديدة عن استشهاد 12 شخصًا من أفراد أسرته في إحدى الغارات الإسرائيلية.

وقال «الدحدوح» في اتصال هاتفي ببرنامج «حضرة المواطن»:  «عندما استشهدت أسرتي كنت على الهواء وكنت أتحدث عن الغارات والتي طالت مكان أسرتي وهي المناطق التي قال عنها جيش الاحتلال إنها مناطق آمنة”.

اقرأ ايضا:

أكرم حسني يوجه رسالة لـ وائل الدحدوح بعد وفاة نجله

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى