آخر الأخبار

أول خسائر الزمالك بعد الفوز على الداخلية

الزمالك يخسر نجمه قبل مواجهة المصري

في أول خسائر الزمالك بعد الفوز على الداخلية ، تأكد غياب الكونغولي كابونجو كاسونجو عن مواجهة الفريق المقبلة أمام المصري بعد تعرضه للاصابة خلال مواجهة المباراة.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا هامًا على الداخلية هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام الدولي، لحساب الجولة التاسعة عشر للدوري المصري الممتاز.

وأوضح الجهاز الطبي للزمالك، أن كاسونجو، يُعاني من شد في العضلة الخلفية، وسيخضع لأشعة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الوقوف على حجم الإصابة.

وأضاف أنه من المتوقع أن يغيب اللاعب لمدة من أسبوع لثلاثة أسابيع جسب حجم الإصابة في العضلة، مما يعني غيابه عن مواجهة الفريق المقبلة.

وفي سياق آخر، أشار الجهاز الطبي، إلى أن عماد فتحي، لاعب خط وسط الفريق، يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، وتم استبداله حتى لا يتعرض للإصابة، لافتًا إلى أنه سيكون جاهزًا للمباريات المقبلة.

ويواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدي في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الاسبوع العشرين لبطولة الدوري.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يوجه رسالة لمرتضى منصور بعد الفوز على الداخلية

نيبوشا يحقق الفوز على الأهلي بعد رحيله عن تدريب الزمالك

مفاجأة.. جهاز إنبي يفتح الطريق أمام انضمام صلاح محسن للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى