آخر الأخبار

أول صدام بين إيهاب جلال ومرتضى منصور بسبب مصير رباعي الزمالك

يبدو أن أول صدام بين إيهاب جلال ومرتضى منصور ، عقب توليه تدريب فريق نادي الزمالك، سيبدأ اليوم الثلاثاء، خاصة بعدما جدد رئيس الزمالك رغبته في رحيل رباعي الفريق في يناير، إلا أن المدير الفني للقلعة البيضاء رفض رحيلهم بشكل قطعي.

وأوضح إيهاب جلال، اليوم الثلاثاء، أنه ضد مبدأ ذبح اللاعبين الذي يتبعه مرتضى منصور، رئيس الزمالك، الفترة الأخيرة، خاصة بعدما خرج ليعلن رغبته في بيع رباعي الفريق ” أحمد الشناوي، علي جبر، حازم إمام، وباسم مرسي ” أمس الاثنين، عقب خسارة مباراة القمة أمام الأهلي.

ووجه مرتضى منصور، هجومًا لاذعًا على رباعي الفريق الأبيض، أمس الاثنين، خاصة بعدما أكد أن أحمد الشناوي هو السبب في الأهداف الثلاثة ويتحمل معه المسؤولية كاملة علي جبر، وحازم إمام، وباسم مرسي الذي تسبب في التعادل في الشوط الأول بإهدار ركلة جزاء.

على الجانب الآخر، قرر إيهاب جلال، مدرب الزمالك الحالي، عقد جلسات نفسية لرباعي الزمالك، لمساعدتهم في تجاوز الفترة التي يمرون بها الآن، وطوي صفحة القمة والتركيز في مباريات كأس مصر المقبلة، أمام الإنتاج الحربي.

كما جدد رفضه لرحيل رباعي الفريق خلال الفترة الجارية، نظرًا لأهميتهم البالغة مع الفريق الأول، بالإضافة للخبرات التي يمتلكونها على المستوى المحلي والإفريقي والدولي أيضًا.

وعقب الخسارة أمام الأهلي أمس الاثنين، تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 28، يقف بهم في المركز الرابع ضمن ترتيب جدول المسابقة.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى