آخر الأخبار

أول ظهور لابنة أحمد زاهر الصغيرة يشعل إنستجرام.. والجمهور: جبتها أمتى ؟ «صور»

انتشرت صورة جديدة للفنان المصري أحمد زاهر، رفقة زوجته الجميلة هدى، وبناته الأربعة “ملك وليلى ومىى ونور”، وذلك على هامش احتفالهم بعيد ميلاده في أحد الكافيهات المعروفة منذ أيام.

وأثارت الصورة المنتشر جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ظهور ابنة الفنان أحمد زاهر الصغيرة “نور” وهي الابنة الرابعة للفنان الشاب، حيث سرقت الأضواء بملامحها الأوروبية من شقيقاتها المعروفين أكثر للجمهور بعدما خاضوا تجربة التمثيل.

أول ظهور لابنة أحمد زاهر الصغيرة يشعل إنستجرام
أول ظهور لابنة أحمد زاهر الصغيرة يشعل إنستجرام

وإنهالت التعليقات على الصورة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كافة، حيث تساءلت الجماهير عن الطفلة الصغيرة التي يحملها الفنان أحمد زاهر، حيث علق أحد جماهير الفنان الشاب فقال: ” إية دا مين دي جبتها أمتى “، فيما علقت أخرى فقالت: ” ما شاء الله ملامحها مش مصري خالص “.

بينما أبدى الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم الشديد بالصورة المنتشرة، وأكدوا أن الصورة يبدوا عليها بهجة الأسرة الصغيرة، وهنأ البعض الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاده الذي تزامن مع اليومين الماضيين.

جدير بالذكر، أن الفنان الشاب أحمد زاهر، قد أعلن أثناء تواجده في برنامج “أبلة فاهيتا”، أنه منع ابنتيه ملك وليلى من خوض تجربة التمثيل خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا رغبته في تجاوزهما فترة المراهقة بسلام أولًا خاصة وأن تلك الفترة تتغير ملامحن بشكل كبير ما قد يعرضهما لانتقادات من جانب الجماهير في بعض الأحيان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى