آخر الأخبار

أول ظهور لابنة حنان ترك يحدث ضجة في مواقع التواصل.. والجمهور: نسخة منك.. صور

نشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك صورة جديدة لها رفقة ابنتها الصغيرة، عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبة الكبير بينهما.

وعلقت الفنانة المعتزلة حنان ترك، على الصورة التي نشرتها مع ابنتها عبر “إنستجرام” فقالت: ” النسخة المصغرة مني “، وذلك بسبب الشبة الكبير بينها وبين ابنتها صاحبة الثلاث سنوات، حيث حملت الكثير من ملامحها في طفولتها بالفعل.

Mini me ??? #ربي_يحفظها

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

وإنهالت التعليقات على الصورة التي نشرتها الفنانة المعتزلة حنان ترك، وأشار متابعيها إلى مدى التطابق بين ملامحهم بالفعل، وتمنوا لها حياة سعيدة، فيما طالبها البعض خلال التعليقات بضرورة العودة مُجددًا للوسط الفني.

وكانت الفنانة المعتزل حنان ترك، قد أكدت منذ أسبوع تقريبًا في مقطع فيديو مع الإعلامي اللبناني نيشان، أنها اعتزلت الفن عام 2011، ولن تعود مُجددًا للوسط الفني من خلال إي أعمال فنية مصورة.

على الجانب الأخر، تستعد الفنانة المعتزلة حنان ترك، من أجل تقديم مسلسل كرتوني عبر قناة “إم بي سي مصر”، وتؤدي خلاله الأداء الصوتي لأم طفل يزور الإمام البخاري لشرح الأحاديث النبوية الشريفة، كما أعلنت منذ أيام عبر “إنستجرام” عن تقديمها لبرنامج بعنوان “نونة ستوديو” وهو برنامج إذاعي بينما لم تكشف عن تفاصيله بعد.

Soon .. ???‍♀️ نونة

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى