آخر الأخبار

أول ظهور لعايدة كامل بعد اختفاء لسنوات طويلة

أول ظهور لعايدة كامل بعد اختفاء لسنوات طويلة

فاجأت الفنانة الكبيرة عايدة كامل جمهورها بأول ظهور لها بعد اختفاء لسنوات طويلة، حيث عادت الفنانة عايدة كامل للأضواء بعد غياب طويل، وذلك من خلال حفلة تكريمها، بمسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، وبحضور وزير الثقافة المصري حلمي النمنم والمخرج خالد جلال.

كما حضر التكريم الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، والفنانة القديرة سميحة أيوب، وشيرين وعفاف شعيب ونهال عنبر وسامح الصريطي ومنال سلامة وذلك في احتفالية كبيرة أقامها المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة المخرج القدير محمد الخولي.

وبدأت الاحتفالية بالفنانة كامل قبل مراسم تكريمها، بعرض فيلم تسجيلي عنها، قدمت خلاله شهادات من بعض الفنانين، فتحدث عنها الفنان سيد خاطر والدكتور أشرف زكي الذي وصفها بالفنانة القديرة التي تمنح الجميع الدفء والحنان، كما تحدثت عنها الفنانة سهير المرشدي حيث تربطهما صداقة قوية، وكان التعليق الصوتي للفيلم من أداء الفنان القدير أشرف عبد الغفور.

وعلى خشبة المسرح قدمت الفنانة رجاء حسين شهادتها في حق الفنانة عايدة كامل، قائلة: “هي فنانة عظيمة تعرفت عليها في الإذاعة وهي رقيقة الحس ومحترمة جدا وصديقة مخلصة وأخت لي”.

وقدم أيضا الفنان سامح الصريطي في حقها شهادة قائلا: “هي فنانة مميزة وقديرة وتشرفت بالعمل معها في مصر وخارج مصر، وهي ملتزمة منتظمة في عملها وكانت حريصة على وجود كل محبيها في تكريمها”.

وعقب تكريمها انهمرت دموع عايدة من شدة الفرح لتكريمها بعد كل تلك السنوات من نسيانها ولفرحتها بالحضور الداعم لها فقالت: “شكرا جميعا لأنكم أسعدتموني”.

عايدة كامل
عايدة كامل
عايدة كامل
عايدة كامل
عايدة كامل
عايدة كامل
عايدة كامل
عايدة كامل
عايدة كامل
عايدة كامل
عايدة كامل
عايدة كامل

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى