آخر الأخبار

بطلها أحمد سليمان.. تفاصيل التسجيلات الهاتفية التي أذاعها مرتضى منصور أمام الجمعية العمومية

عرض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تسجيل لمحادثتين هاتفيتين بين كلًا من أحمد سليمان وسائق ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق، والأخرى بين الأول ومصطفى عبد الخالق عضوا مجلس ادارة الزمالك السابق، على مسمع اعضاء الجمعية العمومية للنادي التي عقدت بالأمس.

وعقدت جمعيتين عموميتين عادية وغير عادية على مدار اليومين الماضيين (الخميس والجمعة)، لمناقشة لاعتماد الميزانية وتعديل اللائحة على الرغم من خطاب اللجنة الأوليمبية الذي أكد بطلان قرار الدعوة للجمعيتين العموميتين.

وحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك شهدت المكالمة الأولى الحديث عن تحريات محضر خاص بقضية حبس الموظفين وتم التأكيد على أن التحريات جاءت كما قال سائق عباس لأحمد سليمان في المكالمة وأكد خلالها على حبس الموظفين.

وأوضح المكالمة الأخرى التي جمعت أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق عضوا مجلس ادارة الزمالك، تم التأكيد من خلالها على قيام هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بعزل محكمي مرتضى منصور وايضا التأكيد على تعاملهم مع عبد الناصر زيدان ضد مرتضى منصور.

وأضاف أن أحمد سليمان أكد في مكالمته مع مصطفى عبد الخالق إن مجدي العتال والد هاني العتال ” مأكل الوزير “يقصد خالد عبد العزيز” وهشام حطب” رئيس اللجنة الأولمبية” .. فى اشارة الى اعطاهما رشوة

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تريزيجيه يجدد تعاقده مع قاسم باشا

لاعب الزمالك الهارب: «تعرضت للإهانة ولن أعود لمصر مرة أخرى»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى